مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 26 -10-2022 والقنوات الناقلة

تاريخ النشر: 26/10/2022
566
منذ سنة
مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 26 -10-2022 والقنوات الناقلة

يشهد اليوم الأربعاء، 26 أكتوبر 2022، عددًا من المباريات النارية في ملاعب الكرة العالمية والسعودية، استئناف منافسات دوري أبطال أوروبا، ودوري يلو الدرجة الأولى السعودي، ولنا موعد مع متابعة آخر استعدادات منتخبا الوطني السعودي.  

ويستعرض "سعودي سبورت"، مواعيد مباريات اليوم الأربعاء، أهم الأحداث والمباريات المحلية والعالمية والقنوات الناقلة.

ويمكن لزوار موقع "سعودي سبورت" متابعة جميع المباريات في مختلف البطولات، "دقيقة بدقيقة" من خلال المتابعة الحية والمباشرة، من هنا.

موعد مباريات اليوم في دوري أبطال أوروبا والقناة الناقلة

تستأنف اليوم الأربعاء الموافق 26 أكتوبر 2022، مبارايات الجولة الخامسة من بطولة دوري أبطال أوروبا موسم 2022/2023. 

يستضيف فريق توتنهام، نظيره سبورتنج لشبونه، على ستاد توتنهام هوتسبير في إنجلترا، عند الساعة العاشرة مساء بتوقيت السعودية، وتنقل المباراة عبر قناة beIN Sports 3 HD Premium، بتعليق حفيظ دراجي.

وفي نفس الموعد، يحل فريق ليفربول، ضيفا على نظيره أياكس أمستردام، بملعب يوهان كرويف أرينا في هولندا، ويذاع اللقاء عبر قناة beIN Sports 2 HD Premium، بتعليق رؤوف خليف. 

وقمة مباريات اليوم، تجمع فريق برشلونة الإسباني وبايرن ميونخ الألماني، على ملعب سبوتيفاي كامب نو، عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium، بتعليق حسن العيدروس. 

ويلعب فريق نابولي ضد جلاسكو رينجرز الإسكتلندي، على ملعب دييغو ارماندو مارادونا في إيطاليا، في تمام العاشرة مساء بتوقيت السعودية، وتنقل المباراة عبر قناة beIN Sports HD Xtra 1، بتعليق نوفل باشي.

موعد مباريات اليوم في دوري يلو السعودي والقناة الناقلة

يستضيف فريق الشعلة نظيره القادسية في تمام الخامسة و55 دقيقة، مساء اليوم الأربعاء بتوقيت السعودية، على ملعب نادي الشعلة، بالجولة التاسعة من دوري يلو الدرجة الأولى السعودي. 

وفي السادسة و5 دقائق، يلتقي فريق العربي، بنظيره نجران، على ملعب إدارة التعليم بعنيزة، وتنقل مباريات دوري يلو عبر الناقل الرسمي "SCC".

ويلعب فريق الجبلين أمام الخلود، في السابعة و50 دقيقة، على استاد الأمير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي. 

مباراة المنتخب السعودي وألبانيا الودية

يلتقي منتخبا السعودية وألبانيا، على ملعب آل نهيان، في تمام السابعة والنصف مساء اليوم الأربعاء، في مباراة ودية تجمع بين المنتخبين، ضمن معسكر الأخضر في إمارة أبو ظبي الإماراتية، ضمن المرحلة الثالثة من البرنامج الإعدادي للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2022، والتي تستضيفها قطر خلال الفترة بين 20 نوفمبر و18 ديسمبر.

اقرأ أيضا

صور| لحظات عربية مؤثرة في كأس العالم.. بكاء مغربي وهدف سعودي خالد

شكوى بسبب الهلال.. ماذا حدث في اجتماع الاتحاد السعودي لكرة القدم؟

حمل تطبيق سعودي الآن