"حرمان النصر من التعاقدات حتى 2025".. حقيقة القرار الصادم

تاريخ النشر: 26/10/2022
5623
منذ سنة
حرمان النصر من التعاقدات حتى 2025.. حقيقة القرار الصادم

في مفاجأة من العيار الثقيل.. بات النصر، مهددًا بالحرمان من التعاقدات، حتى عام 2025؛ بسبب قضية النجم المغربي الكبير عبدالرزاق حمد الله، قلب هجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد.

و"فيفا" أعلن براءة نادي الاتحاد، من تهمة التفاوض مع حمد الله، خلال الفترة المحمية من عقده مع النصر، مع إلزام قلعة العالمي، بسداد مبلغ 13 مليون ريال، إلى النجم المغربي.

اقرأ أيضًا

"الهلال أم النصر؟".. حسم مستقبل حجازي مع الاتحاد رسميا

وبعد قرار فيفا.. أعلن مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، التقدم بـ"استئناف" رسمي، أمام المحكمة الرياضية الدولية "كاس".

* النصر مهدد بـ"الحرمان من التعاقدات" حتى 2025

وكشف فهد بارباع، محامي نادي الاتحاد واللاعب حمد الله، عن أن محكمة "كاس"، ستصدر قرارًا بحرمان النصر من التعاقدات لـ3 فترات تسجيل، في حال عدم سداد مستحقات حمد الله.

وأشار بارباع في تصريحات بمساحة قناة "24 الرياضية"، عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، إلى أنه في حال أيّدت "كاس"، قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم، ولم يقم النصر، بسداد مستحقات حمد الله؛ سيتم حرمان النادي من التعاقدات رسميًا.

طالع أيضًا

حمد الله يكشف أسرارا تهز الشارع السعودي.. "سبب الرحيل عن النصر"

وبما أن قرار المحكمة الرياضية، من المتوقع أن يصدر بعد يناير 2023؛ فإن العقوبة قد تطبق بداية من الميركاتو الصيفي القادم، على أن تنتهي في بداية عام 2025.

ونفى محامي حمد الله، تقدم النجم المغربي، بأي طلب إلى "فيفا"، للحصول على تعويض مالي من النصر، يُقدر بـ8 ملايين يورو، مثلما تردد في وسائل الإعلام.

وأكد فهد بارباع، أن "فيفا" وافق على جميع طلبات عبدالرزاق حمد الله "13 مليون ريال"؛ حيث لم يطلب اللاعب أي مبالغ إضافية، خاصة أن النصر، سدد جزء من رواتبه، خلال الأشهر القليلة الماضية، للحصول على شهادة "الكفاءة المالية".

جدير بالذكر أن الإعلامي الرياضي عبدالرحمن الزهراني، أعلن عن تكفل الأمير خالد بن فهد، عضو الشرف الذهبي بنادي النصر، بسداد مستحقات حمد الله، بعد قرار "فيفا".

اقرأ أيضا

حمد الله يكشف أسرارا تهز الشارع السعودي.. سبب الرحيل عن النصر

رغم قرار فيفا.. حمد الله مهدد بإيقاف طويل وعقوبة تنتظر الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن