مونديال 2022.. فرصة كارتيرون الأخيرة للهروب من "حبل الإقالة"

تاريخ النشر: 26/10/2022
144
منذ سنة
مونديال 2022.. فرصة كارتيرون الأخيرة للهروب من حبل الإقالة

يؤمن الفرنسي باتريس كارتيرون، مدرب فريق الاتفاق، أن توقف الدوري السعودي للمحترفين حالياً، فرصته الكبيرة وربما الوحيدة، للنجاه من شبح الإقالة، الذي ينتظره حال استمرار هذا التراجع الملحوظ في الأداء والنتائج.

وجاءت فترة توقف دوري "روشن" الحالي، بسبب معسكر المنتخب السعودي الأول، استعداداً لبطولة كأس العالم، لتكون بمثابة "فرصة" إنقاذ المدرب الفرنسي من حبل الإقالة، لسوء النتائج، والتى كان آخرها الخسارة أمام التعاون على أرضه (0-1)، في الجولة الثامنة من الدوري.

اقرأ أيضًا

انتهت| حقيقة رحيل حمد الله عن الاتحاد.. وقرار مرتقب من التحكيم

هل تلغى نتائج النصر بالدوري بعد خسارة قضية حمد الله؟ ..قرار نهائي

"الهلال أم النصر؟".. حسم مستقبل حجازي مع الاتحاد رسميا

وتراجع ترتيب كتيبة كارتيرون، إلى المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري، برصيد تسع نقاط، بعد تلقيه الهزيمة الثالثة هذا الموسم.

* فرصة كارتيرون الأخيرة للهروب من "حبل الإقالة"

ويتطلع المدرب الفرنسي، لاستغلال فترة التوقف الحالية، من أجل علاج الأخطاء الكثيرة التى ظهرت في أداء نجوم نادي الاتفاق، خلال الفترة الماضية، حتى يعود الفريق أقوى مما كان، عقب انتهاء التوقف الطويل للدوري.

وبدأ كارتيرون، يستعد لفترة "ما بعد المونديال"، بخطة إعداد تبدو كإنها إعداد للموسم الجديد، فقد منح لاعبيه إجازةً لمدة 26 يومًا، بعد توقف منافسات دوري روشن؛ بسبب مشاركة المنتخب السعودي في نهائيات كأس العالم 2022، التي تنطلق في قطر 20 نوفمبر المقبل.

طالع أيضًا

خالد بن فهد يفاجئ حمد الله بـ"قرار عاجل".. والنصر يرد على الاتحاد

النصر يصدم الهلال.. ويعوض خسارة قضية حمد الله بـ"صفقة القرن"

وقرر كارتيرون، استئناف تدريبات الفريق يوم 13 نوفمبر المقبل، على رديف ملعب النادي، وسيتم الإعلان خلال الأيام المقبلة عن تفاصيل برنامج الفريق، استعداداً للدوري، وسيتخلل هذا البرنامج معسكر خارجي، يتم الترتيب له حاليًا، بالتنسيق بين الإدارة الإتفاقية وكارتيرون.

ويواجه الاتفاق، نظيره ضمك على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية في المحالة، ضمن الجولة التاسعة من دوري روشن السعودي، بعد انتهاء فترة التوقف.

اقرأ أيضا

حمد الله يكشف أسرارا تهز الشارع السعودي.. سبب الرحيل عن النصر

عودة نجم النصر.. بيتي مارتينيز يحصل على الضوء الأخضر

حمل تطبيق سعودي الآن