خالد بن فهد يفاجئ حمد الله بـ"قرار عاجل".. والنصر يرد على الاتحاد

تاريخ النشر: 25/10/2022
37358
منذ سنة
خالد بن فهد يفاجئ حمد الله بـقرار عاجل.. والنصر يرد على الاتحاد

اتخذ الأمير خالد بن فهد، عضو الشرف الذهبي بنادي النصر، قرارًا عاجلًا، بعد حكم الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، في قضية النجم المغربي الكبير عبدالرزاق حمد الله.

و"فيفا" أعلن براءة نادي الاتحاد، من تهمة التفاوض مع حمد الله، خلال الفترة المحمية من عقده مع النصر، مع إلزام قلعة العالمي، بسداد مبلغ 13 مليون ريال، إلى النجم المغربي.

اقرأ أيضًا

انتهت| حقيقة رحيل حمد الله عن الاتحاد.. وقرار مرتقب من التحكيم

هل تلغى نتائج النصر بالدوري بعد خسارة قضية حمد الله؟ ..قرار نهائي

وعبدالرزاق حمد الله لعب في صفوف النصر، في الفترة من أغسطس 2018 إلى نوفمبر 2021، قبل الانتقال إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، خلال الميركاتو الشتوي الماضي "يناير 2023".

* خالد بن فهد يفاجئ حمد الله بـ"قرار عاجل".. والنصر يرد 

وفي هذا السياق.. أعلن الإعلامي الرياضي عبدالرحمن الزهراني، تكفل "الرمز" خالد بن فهد، بسداد مستحقات ومكافآت حمد الله المتأخرة، وبشكل عاجل.

وكشف الزهراني في تغريدة عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، عن أن النصر، لن يغلق قضية حمد الله، على الرغم من سداد هذه المستحقات.

طالع أيضًا

آل معمر يحرج النصر أمام العالم.. "كشف سر غريب في قضية حمد الله"

وشدد الإعلامي الرياضي، على أن النصر، سيواصل بقية الإجراءات المتعلقة بقضية "التسجيلات"؛ والتي يرى بأنها تختلف تمامًا، عن أزمة مستحقات اللاعب.

والنصر حصل على "تسجيلات صوتية"؛ يزعم فيها بتفاوض نادي الاتحاد مع حمد الله، خلال الفترة المحمية من عقده؛ حيث قدّمها إلى لجنة الاحتراف السعودية و"فيفا".

اقرأ أيضا

الفراج ضاحكا.. رسالة مثيرة إلى حمد الله بعد تعويض النصر

فيفا يكشف.. لماذا لم يحصل حمد الله على 32 مليون ريال من النصر؟

حمل تطبيق سعودي الآن