حمد الله يرد على آل معمر.. ويعلن عن "قرار تاريخي" مع النصر

تاريخ النشر: 25/10/2022
8598
منذ سنة
حمد الله يرد على آل معمر.. ويعلن عن قرار تاريخي مع النصر

فاجأ عبدالرحيم، شقيق ووكيل أعمال النجم المغربي الكبير عبدالرزاق حمد الله، نادي النصر، بعد قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

و"فيفا" أعلن براءة نادي الاتحاد، من تهمة التفاوض مع حمد الله، خلال الفترة المحمية من عقده مع النصر، مع إلزام قلعة العالمي، بسداد مبلغ 13 مليون ريال، إلى النجم المغربي.

اقرأ أيضًا

لأول مرة.. سلمان الفرج يكشف سبب "فشل" انتقاله من الهلال إلى النصر

الهلال مهدد بعقوبات خطيرة.. "إيقاف كاريلو ومنع التعاقدات"

رغم عقوبة فيفا.. النصر يعلن "خسارة" حمد الله في القضية رسميا

وعبدالرزاق حمد الله لعب في صفوف النصر، في الفترة من أغسطس 2018 إلى نوفمبر 2021، قبل الانتقال إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، خلال الميركاتو الشتوي الماضي "يناير 2023".

حمد الله يرد على آل معمر.. ويعلن عن "قرار تاريخي" مع النصر

وفي هذا السياق.. أعلن عبدالرحيم في تصريحات لصحيفة "الرياضية"، عدم تقديم أي استئناف إلى المحكمة الرياضية الدولية "كاس"، ضد القرار الصادر من الاتحاد الدولي لكرة القدم.

وكشف وكيل حمد الله، عن أن اللاعب، راضٍ تمامًا عن قرار "فيفا"؛ حيث أنه لم يطلب من النصر، إلا مستحقاته المالية المتأخرة، والتي صدر قرار بشأنها.

طالع أيضًا

النصر يخسر قضية جديدة بعد حمد الله.. "عقوبات مرتقبة صادمة"

أول رد من النصر على فيفا.. ما هي الخطوة التالية في قضية حمد الله؟

وكذب عبدالرحيم، تصريحات مسلي آل معمر، رئيس مجلس إدارة نادي النصر، الذي زعم أن حمد الله، طلب 6 ملايين يورو "22 مليون ريال سعودي"، من قلعة العالمي؛ قائلًا: "لن نقبل الحصول على مال، ليس مالنا".

وشدد على أن عبدالرزاق حمد الله، حاول التوصل إلى حلول ودية، مع نادي النصر، بشأن مستحقاته المالية المتأخرة، قبل التصعيد إلى "فيفا"، ولكن الإدارة، رفضت التواصل معهم.

اقرأ أيضا

النصر يخسر قضية جديدة بعد حمد الله.. عقوبات مرتقبة صادمة

حمد الله يفاجئ النصر والاتحاد.. ويرد على فيفا بـقرار عاجل

حمل تطبيق سعودي الآن