انتهت| حقيقة رحيل حمد الله عن الاتحاد.. وقرار مرتقب من التحكيم

تاريخ النشر: 25/10/2022
997
منذ سنة
انتهت| حقيقة رحيل حمد الله عن الاتحاد.. وقرار مرتقب من التحكيم

تلقى مجلس إدارة نادي الاتحاد، برئاسة أنمار الحائلي، بشرى سارة جديدة، بعد قرار "فيفا"، في قضية النجم المغربي الكبير عبدالرزاق حمد الله، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم.

و"فيفا" أعلن براءة نادي الاتحاد، من تهمة التفاوض مع حمد الله، خلال الفترة المحمية من عقده مع النصر، مع إلزام قلعة العالمي، بسداد مبلغ 13 مليون ريال، إلى النجم المغربي.

اقرأ أيضًا

النصر يصدم حمد الله بعد قرار فيفا .. "تطور جديد"

وعبدالرزاق حمد الله لعب في صفوف النصر، في الفترة من أغسطس 2018 إلى نوفمبر 2021، قبل الانتقال إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، خلال الميركاتو الشتوي الماضي "يناير 2023".

* قرار مرتقب من التحكيم.. والاتحاد يحسم مستقبل حمد الله

وفي هذا السياق.. أعلن الإعلامي الرياضي سعود الصرامي، عن قرار مرتقب من مركز التحكيم الرياضي السعودي، بـ"إلغاء" عقوبة حرمان نادي الاتحاد من التعاقدات، في الميركاتو الشتوي القادم "يناير 2023".

ولجنة الاحتراف السعودية قررت في وقتٍ سابق، حرمان الاتحاد من التعاقدات "فترة تسجيل واحدة"؛ بتهمة التفاوض مع حمد الله، خلال الفترة المحمية من عقده، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر.

طالع أيضًا

حمد الله يرد على آل معمر.. ويعلن عن "قرار تاريخي" مع النصر

وعن مستقبل حمد الله نفسه.. كشف الصرامي في تغريدة عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، عن رغبة قوية من الإدارة الاتحادية، لـ"تجديد" عقده.

وأشار الإعلامي الرياضي، إلى أن الحائلي، يعمل على تجديد عقد عبدالرزاق حمد الله، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، حتى عام 2024.

وعقد حمد الله "الحالي"، مع العميد الاتحادي، ينتهي في 30 يونيو من عام 2023؛ حيث وقع في يناير الماضي، لمدة موسم ونصف فقط.

جدير بالذكر أن تقارير صحفية، زعمت رحيل حمد الله، عن الاتحاد، عقب نهاية عقده، بختام الموسم الرياضي الحالي 2022-2023.

اقرأ أيضا

في 2012.. سوزا يكشف: كيف حصل على 32 مليون ريال من الاتحاد؟

الرحيل عن الاتحاد؟.. الحائلي يقول كلمته الأخيرة في مستقبل كورنادو

حمل تطبيق سعودي الآن