النصر يخسر قضية جديدة بعد حمد الله.. "عقوبات مرتقبة صادمة"

تاريخ النشر: 24/10/2022
877
منذ سنة
النصر يخسر قضية جديدة بعد حمد الله.. عقوبات مرتقبة صادمة

نادي النصر في طريقه لـ"خسارة" قضية جديدة، بعد النجم المغربي عبدالرزاق حمد الله، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم السابق، والاتحاد الحالي.

و"فيفا" أعلن براءة نادي الاتحاد، من تهمة التفاوض مع حمد الله، خلال الفترة المحمية من عقده مع النصر، مع إلزام قلعة العالمي، بسداد مبلغ 13 مليون ريال، إلى النجم المغربي.

اقرأ أيضًا

الهلال مهدد بعقوبات خطيرة.. "إيقاف كاريلو ومنع التعاقدات"

رغم عقوبة فيفا.. النصر يعلن "خسارة" حمد الله في القضية رسميا

وعبدالرزاق حمد الله لعب في صفوف النصر، في الفترة من أغسطس 2018 إلى نوفمبر 2021، قبل الانتقال إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، خلال الميركاتو الشتوي الماضي "يناير 2023".

* لاعب عربي جديد يكسب نادي سعودي

وفي هذا السياق.. أعلن الإعلامي الرياضي أحمد العجلان، خسارة نادي محلي، قضية جديدة، أمام الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

طالع أيضًا

أول رد من النصر على فيفا.. ما هي الخطوة التالية في قضية حمد الله؟

بعد عقوبة "فيفا".. قرار جديد يقضي على النصر في قضية حمد الله

وتحت عنوان "خاص".. كتب العجلان عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر": "لاعب عربي آخر، في طريقه لكسب قضية ضد نادي محلي، أمام الاتحاد الدولي لكرة القدم".

- إذًا.. من هو اللاعب العربي الذي كسب النادي السعودي أمام فيفا؟!

كل المؤشرات تؤكد أن هذا اللاعب؛ هو الحارس المصري محمد أبو جبل، الذي وقع مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، في بداية الموسم الرياضي الحالي 2022-2023.

تابع في "سعودي سبورت"

حمد الله يفاجئ النصر والاتحاد.. ويرد على فيفا بـ"قرار عاجل"

وإدارة النصر، رفضت إكمال صفقة أبو جبل، بعد توقيعه رسميًا؛ حيث تراجعت عن ضم اللاعب، في أعقاب الاتفاق مع الحارس الكولومبي دافيد أوسبينا، بشكل رسمي.

وبعد هذا التراجع.. رفع الحارس المصري، شكوى رسمية ضد نادي النصر، أمام الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، يُطالب فيها بقيمة عقده كاملًا، والذي يُقدر بـ12 مليون ريال سعودي؛ حيث يبدو انه في طريقه للحصول على هذا المبلغ، حسب تغريدة العجلان.

اقرأ أيضا

حمد الله يفاجئ النصر والاتحاد.. ويرد على فيفا بـقرار عاجل

قضية النصر.. أولى كلمات حمد الله بعد قرار فيفا ورسالة للاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن