بعد عقوبة "فيفا".. قرار جديد يقضي على النصر في قضية حمد الله

تاريخ النشر: 24/10/2022
3572
منذ سنة
بعد عقوبة فيفا.. قرار جديد يقضي على النصر في قضية حمد الله

يبدو أن مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، في طريقه لتلقي صدمة جديدة، في قضية النجم المغربي الكبير عبدالرزاق حمد الله، بعد عقوبة الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

و"فيفا" أعلن براءة نادي الاتحاد، من تهمة التفاوض مع حمد الله، خلال الفترة المحمية من عقده مع النصر، مع إلزام قلعة العالمي، بسداد مبلغ 13 مليون ريال، إلى النجم المغربي.

اقرأ أيضًا

الهلال مهدد بعقوبات خطيرة.. "إيقاف كاريلو ومنع التعاقدات"

وعبدالرزاق حمد الله لعب في صفوف النصر، في الفترة من أغسطس 2018 إلى نوفمبر 2021، قبل الانتقال إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، خلال الميركاتو الشتوي الماضي "يناير 2023".

* صدمة جديدة في الطريق إلى نادي النصر بقضية حمد الله

وفي هذا السياق.. أعلن الإعلامي الرياضي الكبير وليد الفراج، رفض الجهات القضائية الرياضية، "التسجيلات" المُقدمة من نادي النصر، والتي زعم فيها، تحريض الاتحاد للاعب المغربي، على فسخ عقده مع العالمي.

وأشار الفراج عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، إلى أن هذه التسجيلات "غير شرعية"؛ حيث لم يتم التاكد من توقيتها وسياق كلامها.

طالع أيضًا

أول تعليق من ماجد.. أسطورة النصر "يطمئن" الشارع الرياضي السعودي

وأضاف الإعلامي الرياضي الكبير: "فيفا اليوم أصدر قرارًا، يُعد درسًا قانونيًا لكافة اللجان القضائية الرياضية السعودية.. مبروك لنادي الاتحاد ومبروك حمد الله".

ومن ناحيته.. أعاد الإعلامي الرياضي محمد البكيري، نشر خبر عبر حسابه الرسمي بـ"تويتر"، يكشف عن قرار مركز التحكيم الرياضي السعودي، في القضية.

وحسب هذا الخبر.. سيعلن مركز التحكيم، عن براءة الاتحاد وحمد الله رسميًا؛ حيث كان ينتظر حكم "فيفا"، حتى يتخذ قراره النهائي.

جدير بالذكر أن لجنة الاحتراف السعودية، أوقفت النجم المغربي "4 أشهر"، ومنعت الاتحاد من التعاقدات "فترة تسجيل واحدة"؛ قبل أن يرفع مركز التحكيم الرياضي، عقوبة حمد الله، بشكل مؤقت.

اقرأ أيضا

كواليس نارية في قضية حمد الله.. دعوى ضد النصر ورد فيفا

أول رد من النصر على فيفا.. ما هي الخطوة التالية في قضية حمد الله؟

حمل تطبيق سعودي الآن