الرحيل أم البقاء.. الاتحاد يحسم ملف تجديد عقد حمد الله

تاريخ النشر: 23/10/2022
526
منذ سنة
الرحيل أم البقاء.. الاتحاد يحسم ملف تجديد عقد حمد الله

يدخل المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله، الفترة الحرة مع الفريق الأول لكرة القدم في نادي الاتحاد، بعد 60 يومًا، وبالتحديد في شهر ديسمبر المقبل، حيث من المقرر أن ينتهي تعاقده مع العميد في شهر يونيو 2023.

حمد الله انضم إلى الاتحاد في يناير 2022، في صفقة انتقال حر، بعدما أنهى العقد مع النصر في نوفمبر 2021، إثر دخولهما في خلافات قانونية بعيدًا عن ملاعب كرة القدم. 

عبد الرزاق حمد الله، خاض 21 مباراة رفقة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، حيث تمكن من تسجيل 17 هدفًا، بينما تمكن من صناعة هدف وحيد.

تابع أهم البطولات والمباريات من خلال سعودي سبورت

- حسم ملف تجديد عقد حمد الله

أكدت تقارير صحفية، صباح اليوم الأحد، أن مجلس إدارة نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي لديه رغبة قوية في تجديد عقد الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله، في ظل المستويات القوية التي يقدمها اللاعب منذ انضمامه للفريق، بالإضافة إلى ارتباط الجماهير به ودعمها الكبير له.

وأشارت التقارير أنه من المؤكد أن تحسم إدارة الاتحاد ملف تجديد عقد حمد الله، خلال الأسابيع القادمة وبالأخص خلال المعسكر الإعدادي الذي يخوضه الفريق عقب انتهاء الإجازة حال عدم استدعاء اللاعب من قبل المنتخب المغربي لخوض منافسات كأس العالم "قطر 2022".

اقرأ أيضًا..

الاتحاد يقطع الطريق على الهلال والنصر.. "تجديد عقود نجوم الفريق" 

اقرأ أيضا

قبل الفترة الحرة.. ماذا قدم حمد الله مع الاتحاد في 290 يوما؟

اعتزال نجم الاتحاد وكشف سر إبعاده بقرار فني رغم اتفاق الحائلي

حمل تطبيق سعودي الآن