مفاجأة| النصر منع انتقال كريستيانو رونالدو إلى الهلال بـ"0 يورو"

تاريخ النشر: 22/10/2022
444
منذ سنة
مفاجأة| النصر منع انتقال كريستيانو رونالدو إلى الهلال بـ0 يورو

لا تزال صفقة انتقال الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو "المحتملة"، إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، تثير الكثير من الجدل، في الوسط الرياضي السعودي.

والهلال قدّم عرضًا رسميًا إلى رونالدو، في صيف العام الحالي؛ لضمه إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم، مستغلًا خلافاته مع الجهاز الفني للعملاق الإنجليزي مانشستر يونايتد، بقيادة الهولندي إيريك تين هاج.

اقرأ أيضًا

الهلال في 2023.. "8 صفقات بقيادة كريستيانو وثنائي النصر والاتحاد"

فيفا يرد على قضية النصر وحمد الله رسميا.. وكارثة كبرى مرتقبة

الهلال يختار "خليفة" إيجالو في 2023.. وحقيقة "عودة" جوميز

ولكن.. صفقة انتقال الأسطورة البرتغالية، فشلت في اللحظات الأخيرة؛ بسبب حرمان الزعيم الهلالي من التعاقدات، بعد تجديد عقد نجمه الدولي محمد كنو، على الرغم من توقيعه للغريم النصر.

* النصر يمنع الهلال من التعاقد مع رونالدو بـ"0 يورو" 

وفي هذا السياق.. كشفت شبكة "ESPN"، عن أن إدارة مانشستر يونايتد، وافقت على التخلي عن رونالدو "مجانًا"، في صيف العام الحالي.

وأشارت الصحيفة، إلى أن نادي الهلال، كان الفريق الوحيد، الذي أبدى اهتمامه بالتعاقد مع كريستيانو رونالدو، رغم السماح بمغادرته "مجانًا".

وتقارير عالمية زعمت أن صفقة انتقال الأسطورة البرتغالية، إلى نادي الهلال، ستتخطى حاجز الـ"مليار ريال"؛ بما فيها القيمة التي سيتم دفعها إلى اليونايتد.

طالع أيضًا

انتهت يا الاتحاد.. "التحكيم" يحسم قراره في قضية النصر وحمد الله

هدف إيجالو في الهلال بـ10 مليون ريال.. وأموال حمد الله تصدم النصر

"الهلال يحصل على موافقة جوارديولا".. مفاجأة تهز الشارع السعودي

ومن ناحيته.. تحدث الإعلامي الرياضي عبدالعزيز المريسل، عن إمكانية انتقال كريستيانو للزعيم، في الصيف القادم، بعد فشل ضمه في 2022؛ بسبب العقوبة في قضية النصر.

وكتب المريسل عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر": "رونالدو كان من الممكن أن يكون لاعبًا في صفوف نادي الهلال، لكن إيقافه فترتين تسجيل، بسبب شكوى نادي النصر، بخصوص اللاعب محمد كنو، ألغت هذا الأمر.. أما قادم الأيام، فلا علم لي فيها".

وشدد الإعلامي الرياضي، المُقرب من البيت النصراوي، على أن كل ما يهمه؛ هو أن رونالدو، لم يصبح هلاليًا، في بداية الموسم الرياضي الحالي 2022-2023.

اقرأ أيضا

سوبر الدرعية.. هل يمنح الهلال قبلة الحياة في الدوري السعودي؟

فهد بن نافل يعلق على مواجهة نيوكاسل يونايتد.. ماذا يستفيد الهلال؟

حمل تطبيق سعودي الآن