سوبر الدرعية.. هل يمنح الهلال "قبلة الحياة" في الدوري السعودي؟

تاريخ النشر: 22/10/2022
282
منذ سنة
سوبر الدرعية.. هل يمنح الهلال قبلة الحياة في الدوري السعودي؟

يحتاج المدرب الأرجنتيني رامون دياز المدير الفني للهلال للفوز بكأس سوبر الدرعية أمام نيوكاسل الإنجليزي من أجل تحقيق عدة مكاسب للفريق الهلالي الذي يقدم عروضًا متواضعة هذا الموسم في بطولة دوري روشن السعودي. 

تابع مباريات اليوم دقيقة بدقيقة مع سعودي سبورت

سوبر الدرعية.. هل يمنح الهلال "قبلة الحياة" في الدوري السعودي؟

ورغم بطولة سوبر الدرعية لم يتم الإعلان عنها بشكل رسمي وأن ما تم تداوله ليس سوى أحاديث إعلامية إلا أن الكثير في قلعة الزعيم يأملون في التتويج بهذه البطولة حتى لو كانت شرفية لأن مكاسبها ستكون كثيرة على الصعيد الفني والمعنوي للفريق قبل استئناف بطولة الدوري التى ستتوقف فترة طويلة بسبب مشاركة الأخضر في مونديال 2022 بقطر.

تقارير إعلامية كشفت خلال الساعات الماضية عن استعداد موسم الدرعية للإعلان عن مباراة بطل الدوري السعودي خلال الموسم المنصرم وهو نادي الهلال أمام نيوكاسل.

وأضافت التقارير أن المباراة سيُطلق عليها كأس سوبر الدرعية على غرار كأس سوبر لوسيل التى أقيمت مؤخراً في قطر وفاز بها الهلال على حساب الزمالك المصري بركلات الترجيح.

ويعد موسم الدرعية واحد من أهم الفعاليات التي تستضيفها المملكة على الصعيد الرياضي وتشهد العديد من البطولات الرياضية في مختلف الألعاب، وتقام النسخة الثانية من موسم الدرعية في الفترة من 20 أكتوبر الجاري حتى 22 فبراير المقبل.

ويعلم دياز جيداً أن الفوز بهذه الكأس حتى وأن كانت شرفية سيكون له تأثير كبير على الفريق الهلالي الذي يحتل حالياً المركز الرابع برصيد 17 نقطة وبفارق 5 نقاط عن الشباب المُتصدر.

اقرأ أيضا

خبر يصدم جماهير الاتحاد.. فهد الأنصاري يعلن اعتزاله كرة القدم!

دبابة الأهلي المصري على رادار الهلال في الميركاتو الصيفي

حمل تطبيق سعودي الآن