الهلال في 2023.. "8 صفقات بقيادة كريستيانو وثنائي النصر والاتحاد"

تاريخ النشر: 22/10/2022
6562
منذ سنة
الهلال في 2023.. 8 صفقات بقيادة كريستيانو وثنائي النصر والاتحاد

بعد الحرمان من التعاقدات "فترتي تسجيل".. يستعد مجلس إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، لميركاتو صيفي تاريخي، في 2023.

وغرفة فض المنازعات، وبتأييد من مركز التحكيم الرياضي، أعلنت حرمان الهلال من التعاقدات "فترتي تسجيل"؛ بسبب تجديد عقد النجم الدولي محمد كنو، متوسط ميدان الفريق الأول، بعد التوقيع لنادي النصر.

اقرأ أيضًا

فيفا يرد على قضية النصر وحمد الله رسميا.. وكارثة كبرى مرتقبة

الهلال يختار "خليفة" إيجالو في 2023.. وحقيقة "عودة" جوميز

ووقع كنو، على عقود الانتقال إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، عقب دخوله الفترة الحرة مع الهلال، قبل أن يتراجع ويجدد رسميًا.

* 8 صفقات محتملة في الهلال بعد انتهاء العقوبة

وقبل انتهاء العقوبة رسميًا في صيف 2023.. ارتبط أكثر من اسم محلي وأجنبي، بـ"الانتقال" إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال؛ على النحو التالي:

طالع أيضًا

هدف إيجالو في الهلال بـ10 مليون ريال.. وأموال حمد الله تصدم النصر

"الهلال يحصل على موافقة جوارديولا".. مفاجأة تهز الشارع السعودي

1- كريستيانو رونالدو

الأسطورة البرتغالية، كان قريبًا من ارتداء قميص الهلال، في العام الحالي؛ لولا حرمان الزعيم من التعاقدات؛ حيث سيحاول مجلس بن نافل، حسم الصفقة مجددًا، في الصيف القادم.

2- لياندر تاوامبا

اعترف نادي التعاون، باهتمام كبار الأندية السعودية، بالتعاقد مع مهاجمه الكاميروني؛ بالتزامن مع بحث الهلال، عن "بديل" للنجم النيجيري أوديون إيجالو.

3- فراس البريكان

منذ أسابيع.. وصحيفة "الشبابية"، المقربة من البيت الهلالي، تؤكد أن ابن النصر السابق، ومهاجم الفتح الحالي، سيرتدي قميص الزعيم، عاجلًا أم آجلًا.

4- جواو جوميز

دخل الهلال، في منافسة شرسة مع ليفربول الإنجليزي؛ للتعاقد مع النجم البرازيلي الشاب، متوسط ميدان فلامنجو؛ خاصة في ظل العلاقات القوية بين الناديين.

4- عبدالمجيد الصليهم

متوسط ميدان النصر، ينتهي عقده في يونيو القادم؛ وسط اهتمام كبير من نادي الهلال، بالتعاقد معه "مجانًا"؛ لدعم خط الوسط، في الموسم القادم.

5- متعب الحربي

نجم نادي الشباب؛ هو المرشح الأقوى، لخلافة النجم الكبير ياسر الشهراني، في مركز الظهير الأيسر بالفريق الأول لكرة القدم.

6- أحمد حجازي

أحد أبرز نجوم نادي الاتحاد، والذي ينتهي عقده في يونيو القادم؛ يحظى باهتمام كبير للغاية من الهلال؛ للتعاقد معه رسميًا، بشكل مجاني.

8- حسان تمبكتي

أكثر من إعلامي مقرب من الهلال، أكد أن مدافع نادي الشباب؛ سيكون أولى صفقات الزعيم، بعد انتهاء العقوبة، رسميًا.

حمل تطبيق سعودي الآن