آل معمر يبدأ رحلة "تحصين" انتصارات كتيبة جارسيا في النصر

تاريخ النشر: 21/10/2022
239
منذ سنة
آل معمر يبدأ رحلة تحصين انتصارات كتيبة جارسيا في النصر

تحاول إدارة نادي النصر، برئاسة مسلى آل معمر، توفير كل سُبل النجاح والاستقرار للفريق، بقيادة المدرب الفرنسي رودي جارسيا، لاسيما بعدما حقق العالمي، نتائج جيدة في دوري روشن السعودي، خلال الموسم الجديد.

ونال أداء الفريق، استحسان وقناعة جمهور النصر، الذي أشاد بقدرة العالمي، على تحقيق انتصارات متتالية محليًا، بشكل جعله يقترب كثيرًا من دائرة المنافسة على اللقب الغائب عن خزائنه، آخر ثلاثة مواسم.

اقرأ أيضًا

قرار "محتمل" يمنح الهلال نقاط ديربي الشباب.. والنصر يتصدر الدوري

المغرب يصدم الاتحاد ويسعد النصر.. "إدانة حمد الله في قضية الموسم"

فوز النصر.. "إيقاف ابن الاتحاد حتى نهاية الموسم" !

وفي ضوء محاولات إدارة النصر، لتحفيز اللاعبين ودعمهم معنويًا وماليًا؛ من أجل الفوز دائمًا، قامت الإدارة مؤخرًا، بصرف مكافأة مالية قدرها 20 ألف ريال لكل لاعب بالفريق، مقابل الفوز على الفيحاء (4-0)، في المباراة التي احتضنها ملعب مرسول بارك، ضمن الجولة الثامنة من دوري روشن السعودي.

وتعهّدت الإدارة بمواصلة صرف المكافآت، وتوفير كل سُبل الدعم والمساندة للجميع في الفريق؛ من أجل استمرار الانتصارات التى جعلت الفريق يحتل المركز الثاني حاليًا، في جدول ترتيب المسابقة، بفارق 3 نقاط فقط عن الشباب المتصدر.

* أرقام نادي النصر في دوري روشن السعودي للمحترفين

وخاض النصر 8 مباريات في الموسم الجاري من دوري روشن، نجح في الفوز خلال 6 لقاءات، مقابل تعادل وهزيمة، وتمكن لاعبيه في تسجيل 18 هدفًا، واهتزت شباكه 3 آخرين.

طالع أيضًا

"حمد الله والتوثيق وتهديد رئيس النصر بالإقالة".. المسحل يفجرها

"سحب لقبي دوري أبطال آسيا من الهلال؟".. مفاجأة فيفا تهز النصر

ورغم أن عروض النصر في البداية، لم تكن قوية من حيث الأداء، إلا أن الأمور تحسّنت كثيرًا في الأسابيع الأخيرة، ونجح الفريق في تقديم عروض قوية ونتائج جيدة، بشكل جعله يصعد للمركز الثاني في جدول ترتيب الدوري.

اقرأ أيضا

سحب لقبي دوري أبطال آسيا من الهلال؟.. مفاجأة فيفا تهز النصر

مفاجأة| النصر يستضيف قمة الهلال ونيوكاسل يونايتد

حمل تطبيق سعودي الآن