فوز النصر.. "إيقاف ابن الاتحاد حتى نهاية الموسم" !

تاريخ النشر: 21/10/2022
3588
منذ سنة
فوز النصر.. إيقاف ابن الاتحاد حتى نهاية الموسم !

كشف المستشار القانوني يعقوب المطير، عن تطورات خطيرة في "مستقبل" النجم الدولي فهد المولد، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب ومنتخب السعودية، بعد قرار الوكالة الدولية لمكافحة المنشطات "الوادا".

و"الوادا" قدمّت استئنافًا رسميًا، أمام المحكمة الرياضية الدولية "كاس"، ضد قرار تخفيف عقوبة المولد، البالغ من العمر 28 سنة، في قضية تناول مواد منشطة محظورة.

اقرأ أيضًا

المغرب يصدم الاتحاد ويسعد النصر.. "إدانة حمد الله في قضية الموسم"

وفي وقتٍ سابق.. قرر مركز التحكيم الرياضي السعودي، تخفيف عقوبة نجم نادي الشباب، في قضية المنشطات، والاكتفاء بفترة إيقافه 3 أشهر؛ بدلًا من 18 شهرًا.

* فوز النصر والاتحاد.. "إيقاف نجم السعودية لنهاية الموسم"

وأكد المطير في تصريحات تلفزيونية، أن استئناف المنظمة الدولية لمكافحة المنشطات، ضد قرار مركز التحكيم الرياضي السعودي، في قضية فهد المولد، قانونيًا بنسبة 100%.

وأعلن المستشار القانوني، أن مشاركة المولد، مع منتخب السعودية الأول لكرة القدم، في كأس العالم 2022، شبه مضمون؛ حتى بعد هذا الاستئناف.

وأضاف: "إجراءات (كاس)، تأخذ بعض الوقت؛ وبالتالي.. فإن المولد سيشارك بنسبة كبيرة في كأس العالم، خاصة أن الاستئناف، لا يعني إعادة إيقافه الآن، ولكن الانتظار حتى قرار المحكمة النهائي".

طالع أيضًا

باهيا البرازيلي يهدد هجوم النصر.. عودة تاليسكا إلى بلاد السامبا

وعلى الرغم من ذلك.. أعرب يعقوب المطير، عن "خوفه" الكبير، من قرار المحكمة الرياضية الدولية، ضد نجم نادي الشباب، والذي سيصدر بعد كأس العالم.

وأشار المطير، إلى أن القرار المرتقب من "كاس"؛ هو إيقاف فهد المولد؛ حتى نهاية الموسم الرياضي الحالي 2022-2023، على أقل تقدير.

وهذا القرار المرتقب من "كاس"؛ يُعد بمثابة الانتصار لنادي الاتحاد، الذي رفض تجديد عقد "ابنه" المولد، قبل الانتقال إلى الشباب، وكذلك النصر، الذي انسحب من صفقة التعاقد معه.

اقرأ أيضا

رسميا| النصر يحسم مستقبل أبوبكر.. وحقيقة رحيل بيتي وماشاريبوف

رسميا| النصر يعلن عن عقوبة دولية خطيرة.. كارثة السويكت

حمل تطبيق سعودي الآن