تسريب مثير عن قضية حمد الله.. "فيفا يصدم اتحاد الكرة"

تاريخ النشر: 20/10/2022
967
منذ سنة
تسريب مثير عن قضية حمد الله.. فيفا يصدم اتحاد الكرة

تتواصل الإثارة في الشارع الرياضي السعودي، بعد الكشف عن كواليس وتسريبات تتعلق بأزمة عبد الرزاق حمد الله مهاجم الاتحاد، ونادي النصر.

وفسخ النصر تعاقده مع حمد الله لأسباب مشروعة، لينتقل بعدها إلى الاتحاد في صفقة مجانية، ثم يعلن مجلس إدارة مسلي آل معمر رئيس العالمي عن تقديم شكوى ضد مهاجمه السابق ومسئولين في النادي الغربي بسبب مفاوضات بين الطرفين خلال الفترة المحمية.

قدم النصر شكوى ضد حمد الله في الاتحاد الدولي، واتحاد الكرة، مطالبا بقيمة فسخ عقد اللاعب، بالإضافة لإيقافه ومعاقبة مسئولين في نادي الاتحاد.

وتعرض حمد الله للإيقاف لمدة أربعة أشهر من جانب لجنة الاحتراف، قبل أن يقوم مركز التحكيم الرياضي السعودي بتعليق العقوبة لحين الحكم النهائي في الأزمة.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة عبر سعودي سبورت

تفاصيل جديدة في أزمة حمد الله ونادي النصر

فجر القانوني الرياضي أحمد الشيخي مفاجأة عن أزمة حمد الله، وقيام اتحاد الكرة بالاستفسار من فيفا ومخاطبته رسميا بشأن القضية.

وكتب الشيخي عبر حسابه الشخصي في "تويتر"، أن اتحاد الكرة خاطب فيفا عن طريق محامي أوروبي، حيث طلب منهم توجيه النصح حتى يتسنى لهم العمل بما يروه بشأن القضية.

وتابع، جاء رد الفيفا صادما لاتحاد الكرة، حيث أوضح أن القضية تعد شأن خاص، يتم الحكم فيها بعدم الاختصاص، أو إيقاف القضية مؤقتا أو معاقبة المخطئ.

اقرأ أيضا في سعودي سبورت

بعد قضايا النصر والاتحاد والأهلي.. طلب عاجل من مجلس الشورى  

أحذر يا تشافي.. حلم جوارديولا الجديد قد يتحول لكابوس لامبارد  

"هالاند في جيب البليهي".. مباراة نارية بين الهلال ومانشستر سيتي 

واختتم أن الفيفا، أكد أنه ليس موضع من يقرر اختصاص اتحاد الكرة، ولجانه والمراكز القضائية الرياضية بالسعودية، وحال الخطأ في قرار فيتم اللجوء إلى جهات الاستئناف والتي بدورها ستقوم بتصحيح الخطأ.

اقرأ أيضا

تقليص عقوبة حمد الله؟.. التحكيم يواصل مفاجئة النصر والاتحاد

النصر يكشف.. إجراءات رسمية في قضية حمد الله

حمل تطبيق سعودي الآن