قائد أبها عن أزمة "المدرب المقال": لم يحترمنا والابتسامة أكبر رد

تاريخ النشر: 11/10/2022
133
منذ سنة
قائد أبها عن أزمة المدرب المقال: لم يحترمنا والابتسامة أكبر رد

أعرب عبد الله الزوري، قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي أبها، عن سعادته بالفوز على التعاون، مؤكدًا أن الروح عادت للاعبي الفريق.

وحقق أبها، فوزًا على مضيفه التعاون بنتيجة (3-1)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في البريدة، ضمن منافسات الجولة السابعة من مسابقة دوري روشن السعودي (تفاصيل المباراة).

وقال الزوري، خلال تصريحات لفضائية SSC عقب المباراة، "الروح رجعت للاعبين، ولا يزال الدوري مبكرًا، وأمامنا مشوار طويل".

وتحدث الزوري عن أزمة أبها، مع المدير الفني السابق، البلجيكي سفين فاندنبروك، قائلًا "هذا الموضوع طويل جدًا، ولكن يكفيني القول إن ابتسامة اللاعبين اليوم أكبر رد على ما حدث في الفريق خلال الفترة الماضية".

وعلق الزوري على سياسة فاندنبروك بمنح فرصة المشاركة لعدد من اللاعبين بشكل أساسي رغم إقصائهم من التدريبات، وكيفية تعامل اللاعبين في جو من الضغط الذي فرضه المدرب السابق، قائلًا "لا أستطيع الحديث في هذا الأمر لأنه طويل، ولكننا كنا نحترم قراراته وهو لم يكن يحترمنا".

وكان نادي أبها قد أعلن إقالة البلجيكي سفين فاندنبروك من تدريب الفريق لسوء النتائج، فيم تقرر تكليف البولندي ماتيوس جوزيف، محلل الآداء، بقيادة الفريق في مباراة التعاون. 

ورفع أبها، رصيده إلى 7 نقاط، ليحتل المركز الثاني عشر في ترتيب دوري روشن السعودي، محققًا انتصاره الثاني، بينما تجمد رصيد التعاون عند 14 نقطة، في المركز السادس.

تابع نتائج المباريات دقيقة بدقيقة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

كواليس إقالة مدرب أبها.. النصر ليس السبب وترشيح البديل

اتهامات بـالتفويت.. حقيقة قضية النصر الخطيرة مع نجم أبها

حمل تطبيق سعودي الآن