أخبارة الكرة السعودية| تصريح نصراوي مثير وتحركات سرية في الاتحاد

تاريخ النشر: 19/10/2022
406
منذ سنة
أخبارة الكرة السعودية| تصريح نصراوي مثير وتحركات سرية في الاتحاد

شهدت الـ24 ساعة الأخيرة، أحداثًا مثيرة في العديد من الملفات، الخاصة بأندية دوري روشن السعودي، ودوري يلو للدرجة الأولى.

ويتصدر الشباب، جدول ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 22 نقطة، ويحتل النصر الوصافة، برصيد 19 نقطة، فيما يأتي الاتحاد في المركز الثالث بـ18 نقطة، ثم الهلال رابعًا بـ17 نقطة.

وتشهد الكرة السعودية، فترة توقف طويلة لمدة 60 يومًا، في إطار استعدادات منتخب السعودية الأول لإقامة معسكر المرحلة الثالثة والأخيرة في مدينة أبوظبي الإماراتية، قبل السفر إلى الدوحة، للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2022، والتي تستضيفها قطر خلال الفترة بين 20 نوفمبر و18 ديسمبر.

ونستعرض لكم في "سعودي سبورت"، خلال السطور التالية، أبرز أخبار الكرة السعودية، اليوم الأربعاء..

- اقترب متعب المفرج، مدافع فريق الهلال، من دخول المرحلة الرابعة والأخيرة من برنامج تأهيله بعد مضي 140 يومًا على خضوعه للعملية الجراحية في الرباط الصليبي، 30 مايو الماضي، وسيصبح جاهزًا للمشاركة في التدريبات الجماعية حينما يعود الفريق من الإجازة الممنوحة للاعبين.

- كشف ياسر المسحل رسميًا، نيته الترشح على منصب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، لمدة أربع سنوات مقبلة.

- توقف منافسات الدوري السعودي قبل وقت طويل من كأس العالم، جاء بطلب من المدرب هيرفي رينارد بسبب عدم مشاركة بعض لاعبي الأخضر بشكل أساسي مع الفريق.

- تصدر هاشتاج "ركزة البليهي"، الترند في السعودية، اليوم الأربعاء الموافق 19 أكتوبر 2022، بالتزامن مع مرور عام على فوز الهلال على النصر، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال آسيا، وهي المباراة التي شهدت لقطة تاريخية، عندما قام المدافع الدولي علي البليهي، بغرس علم فريقه، في منتصف ملعب "مرسول بارك"، الخاص بقلعة العالمي.

- الاتحاد بدأ مفاوضاته مع أحمد حجازي، وسط "سرية" تامة من أجل تمديد العقد حتى صيف 2025، في ظل المستويات المميزة التي يقدمها مع الفريق الأول لكرة القدم، إلى جانب الشعبية الجماهيرية الطاغية التي يحظى بها.

- حصد نادي الهلال جائزة الجمهور المثالي عن موسم 2021-2022، متفوقًا على الاتحاد الذي حل ثانيًا، والأهلي ثالثًا.

- كشف الإعلامي ماجد التويجري أن الاتحاد السعودي لكرة القدم في طريقه إلى رفع عدد أجانب الدوري في 2023 إلى 9 محترفين.

- نفى ماجد عبد الله، مجاملة المسؤولين له، عندما شارك مع المنتخب السعودي في كأس العالم 1994، مصابًا، موضحًا أن المدرب يبقى أكبر من اللاعب.

اقرأ أيضا

أخبار الكرة السعودية| إصابات الأخضر ومفاجأة توثيق البطولات

أخبار الكرة السعودية| مصير سانتو وتجديد البليهي وفيفا يصدم النصر

حمل تطبيق سعودي الآن