أخبار الكرة السعودية|اهتمام أوروبي بنجم النصر والطائي يشكو الهلال

تاريخ النشر: 16/10/2022
186
منذ سنة
أخبار الكرة السعودية|اهتمام أوروبي بنجم النصر والطائي يشكو الهلال

شهدت الـ24 ساعة الأخيرة، أحداثًا مثيرة في العديد من الملفات، الخاصة بأندية دوري روشن السعودي، ودوري يلو للدرجة الأولى.

ويتصدر الشباب، جدول ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 22 نقطة، ويحتل الهلال الوصافة "مؤقتًا" برصيد 17 نقطة، فيم يأتي النصر في المركز الثالث بـ16 نقطة، ثم الاتحاد رابعًا بـ15 نقطة.

وتختتم اليوم "الأحد"، مباريات الجولة الثامنة من مسابقة دوري روشن السعودي، حيث يواجه النصر نظيره الفيحاء، بينما يلتقي الاتحاد بنظيره الوحدة، قبل توقف منافسات الدوري، في ظل استعداد منتخب السعودية للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2022 في قطر.

ونستعرض لكم في "سعودي سبورت"، خلال السطور التالية، أبرز أخبار الكرة السعودية، اليوم الأحد..

- كشفت تقارير تركية عن اهتمام ناديي فنربخشة وجالطة سراي بالتعاقد مع نجم النصر تاليسكا وانتظار موقف اللاعب من الرحيل بعد نهاية الموسم.

- تستعد بعثة المنتخب السعودي للسفر في الثانية ظهر الإثنين إلى أبوظبي والتوجه إلى فندق ققصر الإمارات لبدء المرحلة الثالثة في الاستعداد لكأس العالم.

- أعلن نادي الهلال عن منح اللاعبين إجازة 27 يومًا خلال فترة التوقف الدولي وإقامة 4 مباريات ودية بعد العودة للتدريبات قبل استئناف الدوري السعودي.

- قرر نادي الطائي تقديم شكوى رسمية ضد الهلال بداعي وجود مخالفات فنية وإدارية وارتداء قمصان غير رسمية في مباراة الفريقين في الجولة الثامنة دوريًا.

- يدرس نادي الفيحاء الاستغناء عن خدمات المدير الفني فوك رازوفيتش حال تلقي خسارة أمام النصر في مباراة الجولة الثامنة من دوري روشن السعودي.

- فضل المدير الفني للنصر رودي جارسيا استبعاد جلال الدين ماشاريبوف وبيتي مارتينيز من مباراة الفيحاء رغم عودة الثنائي من الإصابة.

- ذكرت تقارير إعلامية أن الهلال لم ولن يتقدم بأي بلاغ رسمي لشرطة حائل عن فقدان قمصان اللاعبين في مباراة الطائي لأي جهة أمنية.

- يستعد الاتحاد الآسيوي لإعلان الدولة المستضيفة لكأس آسيا 2023 غدًا وسط ارتفاع حظوظ دولة قطر في الفوز بالاستضافة أمام كوريا الجنوبية وإندونيسيا.

تابع نتائج المباريات دقيقة بدقيقة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

أخبار الكرة السعودية| مدرب الهلال الجديد.. صفقة النصر ورحيل سانتو

أخبار الكرة السعودية| مصير سانتو وتجديد البليهي وفيفا يصدم النصر

حمل تطبيق سعودي الآن