صدمة تنتظر حمد الله أمام النصر.. قانوني يفجرها

تاريخ النشر: 19/10/2022
4495
منذ سنة
صدمة تنتظر حمد الله أمام النصر.. قانوني يفجرها

وجه المستشار القانوني الرياضي أحمد الأمير، تحدي إلى الشارع الرياضي السعودي في قضية النصر والمهاجم المغربي عبدالرزاق حمد الله المحترف بصفوف نادي الاتحاد.

وحمد الله البالغ من العمر 31 سنة، لعب في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، في الفترة من أغسطس 2018 إلى نوفمبر 2021، قبل أن ينتقل إلى الاتحاد، في الميركاتو الشتوي الماضي "يناير 2022".

ولجنة الاحتراف السعودية أعلنت إيقاف حمد الله "4 أشهر"؛ بسبب التفاوض مع الاتحاد، خلال الفترة المحمية من عقده مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، قبل أن يرفع مركز التحكيم "العقوبة"، بشكل مؤقت.

اقرأ أيضا..

بيتروس لا يكف عن إثارة الجدل ضد الهلال.. ماذا قال نجم الفتح؟ 

تصريح نصراوي مفاجئ: صدارة الشباب دليل على نزاهة المنافسة 

ما تزال قضية التسجيلات المتعلقة بصفقة تعاقد نادي الإتحاد مع محترف نادي النصر، المغربي عبدالرزاق حمدالله، مشتعلة بين الجانبين وآخر تطوراتها رفضهما للمحكمين المقترحين في جلسة الاستئناف، كما أشار أكثر من قانوني إلى حق الاتحاد ولاعبه عبدالرزاق حمد الله في الاستئناف.

وكتب أحمد الأمير عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، اليوم الأربعاء: "اتحدى على إقفال حسابي والتحدث نهائياً في القضايا الرياضية قانونياً لو كان حمد الله يستطيع استئناف قرار إيقافه الصادر من لجنة الاحتراف أمام محكمة (كاس)".

وتابع المستشار القانوني: "ومن يتحدث بهذا المنطق لايفقه بالقانون الرياضي ابداً ولا يجيد قراءة اللوائح الخاصة بالاتحاد السعودي، وحتى قبول الاستئناف كان خطأ إجرائي". 

وتابع أحمد الأمير: "للتوضيح، بمجرد توقيع حمد الله للاتحاد ورفع طلب تسجيله واعتماده من قبل لجنة الاحتراف، يكون حمد الله قد أقر والتزم بأن مركز التحكيم المحلي هو الجهة القضائية العليا المختصة بالنظر في الاستئنافات المقدمة ضد قرارات الاتحاد السعودي القابلة للاستئناف وبذلك لايحق له التوجه لـ(كاس)".

طالع أيضا..

مفاجأة مذهلة في النصر .. أرقام 6 مواسم تقرب لقب الدوري من العالمي 

اقرأ أيضا

تغريدة نارية.. تخبط التحكيم والحل السريع بقضية حمد الله والنصر

أخبار الكرة السعودية| رفض احتجاج الطائي ضد الهلال وصدمة حمد الله

حمل تطبيق سعودي الآن