بعد أزمة التحكيم.. تسريب قرار "فيفا" في قضية النصر وحمد الله

تاريخ النشر: 17/10/2022
11642
منذ سنة
بعد أزمة التحكيم.. تسريب قرار فيفا في قضية النصر وحمد الله

يبدو أن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، حسم قراره النهائي، في قضية النصر والنجم المغربي عبدالرزاق حمد الله، قلب هجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد.

وحمد الله البالغ من العمر 31 سنة، لعب في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، في الفترة من أغسطس 2018 إلى نوفمبر 2021، قبل الانتقال إلى الاتحاد، في الميركاتو الشتوي الماضي "يناير 2022".

اقرأ أيضًا

مفاجأة| النصر "يمنع" قرار خصم 3 نقاط من الهلال في قضية الملابس

انتهت| الكشف عن "أولى صفقات" النصر في الشتوية

وقدّمت إدارة العالمي، شكوى رسمية أمام "فيفا"، ولجنة الاحتراف السعودية؛ ضد النجم المغربي وقلعة العميد؛ بسبب التفاوض بينهما، خلال الفترة المحمية من عقده.

* قرار مرتقب بـ"معاقبة" الاتحاد وحمد الله

وفي هذا السياق.. كشف الإعلامي الرياضي متعب العواد، عن فوز النصر، في قضيته ضد حمد الله؛ حيث من المتوقع أن يعلن "فيفا"، عقوبات قاسية ضد اللاعب ونادي الاتحاد، خلال الأيام القادمة.

وأوضح العواد في تغريدة عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، أن قرارات "فيفا" المنتظرة، ضد حمد الله والاتحاد؛ هي السبب في استقالة يحيى الشريف، من منصب رئيس غرفة التحكيم السعودي.

طالع أيضًا

"هل يرحل رومارينيو عن الاتحاد؟".. تطورات ترعب الملايين

حقيقة إسقاط الاتحاد ومصالحة النصر التاريخية.. كحيلان يحسمها رسميا

وأضاف الإعلامي الرياضي: "بعض الدوائر، فضلت الاستقالة والمغادرة سريعًا، قبل طقطقة النصراويين، عقب قرارات (فيفا) المرتقبة".

جدير بالذكر أن مركز التحكيم الرياضي، قرر رفع عقوبة إيقاف حمد الله "4 أشهر" مؤقتًا، لحين إصدار الحكم النهائي في القضية، التي هزت الشارع الرياضي السعودي، طوال الأشهر الماضية.  

اقرأ أيضا

بعد قضية حمد الله.. استقالة كبرى في مركز التحكيم الرياضي السعودي

قبل إيقافه المحتمل.. حمد الله يقدم وعدا إلى جماهير الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن