أول رد من حمد الله بعد أنباء إيقافه مجددا.. وموعد عودته للملاعب

تاريخ النشر: 18/10/2022
7186
منذ سنة
أول رد من حمد الله بعد أنباء إيقافه مجددا.. وموعد عودته للملاعب

رد النجم المغربي الكبير عبدالرزاق حمد الله، قلب هجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، على أنباء إيقافه، من مركز التحكيم الرياضي السعودي.

ولجنة الاحتراف السعودية أعلنت إيقاف حمد الله "4 أشهر"؛ بسبب التفاوض مع الاتحاد، خلال الفترة المحمية من عقده مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، قبل أن يرفع مركز التحكيم "العقوبة"، بشكل مؤقت.

اقرأ أيضًا

نجم عالمي كبير "يلمح" للانتقال إلى النصر.. صفقة ترعب الهلال

ولكن.. الإعلامي فهد المري كشف في خبر عاجل منذ قليل، عن قرار رسمي مرتقب من "التحكيم"، بتأييد عقوبة لجنة الاحتراف، وإعادة إيقاف النجم المغربي مجددًا؛ لمدة 4 أشهر.

* أول رد من حمد الله.. وموعد عودته للملاعب

وكأول رد فعل بعد أنباء إيقافه مجددًا.. نشر حمد الله، مقطع فيديو رائع، عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر".

وظهر عبدالرزاق حمد الله البالغ من العمر 31 سنة، في مقطع الفيديو، وهو يتواجد مع ابنه، في الحرم المكي؛ في إشارة إلى عدم اهتمامه، بقرار إيقافه.

طالع إيضًا

"خصم 3 نقاط من الهلال؟".. انتهاء قضية الملابس رسميا

وإذا صُدر القرار رسميًا، قبل يوم 23 أكتوبر الجاري - مثلما تردد في وقتٍ سابق -؛ فإن حمد الله، سيعود إلى الملاعب، يوم 20 فبراير 2023 تقريبًا؛ حيث أكد القانوني أحمد الشيخي، أن فترة توقف كأس العالم، ستدخل ضمن مدة العقوبة.

وهذا يعني غياب حمد الله، عن جميع المباريات المتبقية في "الدور الأول" من مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين، والذي ينتهي يوم 5 فبراير 2023.

كما من المتوقع أن يغيب النجم المغربي الكبير، عن الجولات الأولى من "الدور الثاني" لمسابقة الدوري، والتي لم تتحدد مواعيدها، حتى الآن؛ وذلك لحين انتهاء عقوبته في 20 فبراير تقريبًا.

أي أن حمد الله.. سيغيب عن مواجهة الهلال والشباب، في الدور الأول من مسابقة الدوري؛ كأكبر اللقاءات القادمة لنادي الاتحاد؛ بعد أن واجه النصر.

اقرأ أيضا

بعد أزمة التحكيم.. تسريب قرار فيفا في قضية النصر وحمد الله

بعد قضية حمد الله.. استقالة كبرى في مركز التحكيم الرياضي السعودي

حمل تطبيق سعودي الآن