أخبار الكرة السعودية| وفاة الزيلعي والهلال يطلب "الأجنبي" للشباب

تاريخ النشر: 30/09/2022
335
منذ سنة
أخبار الكرة السعودية| وفاة الزيلعي والهلال يطلب الأجنبي للشباب

شهدت الـ24 ساعة الأخيرة، أحداثًا مثيرة في العديد من الملفات، الخاصة بأندية دوري روشن السعودي، ودوري يلو للدرجة الأولى.

ويتصدر الشباب، جدول ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 12 نقطة، وبفارق الأهداف فقط، عن الهلال الوصيف، بينما يأتي الاتحاد في المركز الثالث بـ10 نقاط، ثم النصر رابعًا بـ9 نقاط.

والكرة السعودية شهدت فترة توقف دولي، في الفترة من 17 إلى 27 سبتمبر الجاري؛ خاص خلالها الأخضر، مباراتين وديتين أمام الإكوادور والولايانت المتحدة الأمريكية.

اقرأ أيضًا: أجندة سبتمبر ترسم ملامح مستقبل العرب في مونديال 2022

ونستعرض لكم في "سعودي سبورت"، خلال السطور التالية، أبرز أخبار الكرة السعودية، اليوم الجمعة..

- توفي نجم النصر ومنتخب السعودية خالد الزيلعي إلى رحمة الله عن عمر يناهز 35 عامًا بعد صراع طويل مع مرض "التصلب الجانبي الضموري".

- أودعت إدارة الهلال مبلغ 175 ألف ريال في خزينة اتحاد القدم لجلب حكام أجانب لمباراة الديربي أمام الشباب في الجولة السابعة دوريًا.

- تسعى إدارة الاتحاد نحو تجديد عقد اللاعب عبد الرحمن العبود قبل دخوله الفترة الحرة في يناير 2023 التي تمنحه حق التوقيع لأي نادٍ مجانًا.

- أكد متحدث الهلال هشام الكثيري أن عودة سلمان الفرج ومحمد العويس وسالم الدوسري وعلي البليهي لم تتحدد بعد ليتأكد غيابهم عن مباراة التعاون.

- قررت إدارة النصر صرف راتب شهر للاعبين من أجل رفع معنوياتهم قبل كلاسيكو الاتحاد في دوري روشن السعودي.

- أكد مدرب الأهلي يوسف عنبر أنه لم يتردد في قبول مهمة تدريب الأهلي "الطارئة" وأن مستقبله مع الفريق يعود إلى قرار الإدارة.

- قال الخبير القانوني أحمد الشيخي أن الاتحاد لم يرتكب خطأ في قضية حمد الله والنصر حيث سمى الاتحاد السعودي كطرف أصيل فيها منذ اليوم الأول.

- أكد علاء كنو شقيق لاعب الهلال محمد كنو أن اللاعب وقع بنفسه على عقود النصر وكان شاهدًا عليه ولا صحة للتوقيع على العقود بدلًا من شقيقه.

تابع نتائج المباريات دقيقة بدقيقة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

أخبار الكرة السعودية| المسحل في فيفا وجراحة سالم وصدمة للأهلي

أخبار الكرة السعودية|عيادة الهلال.. ومفاجأة في حكم النصر والاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن