تاليسكا يرحل عن صفوف النصر الصيف القادم.. "مسألة وقت"

تاريخ النشر: 16/10/2022
2880
منذ سنة
تاليسكا يرحل عن صفوف النصر الصيف القادم.. مسألة وقت

كشفت تقارير صحفية، اليوم الأحد، تطورات مثيرة في موقف البرازيلي أندرسون تاليسكا، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، من الاستمرار مع قلعة العالمي في الموسم المقبل.

وتاليسكا البالغ من العمر 28 سنة، انضم إلى النصر، في صيف 2021، قادمًا من صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي جوانجزو إيفرجراند الصيني.

وسجل النجم البرازيلي المتألق مع النصر في الموسم الماضي، 22 هدفًا وصنع 4 آخرين، خلال 32 مباراة رسمية، في مختلف المسابقات المحلية والخارجية.

تابع أهم البطولات والمباريات من خلال سعودي سبورت 

- عروض مغرية لتجم النصر

أكدت صحيفة "Fanatik" التركية، أن مستقبل البرازيلي أندرسون تاليسكا، مهاجم نادي النصر، مع العالمي أصبح في خطر، في ظل العروض القوية التي تنهال على اللاعب من أجل العودة للملاعب الأوروبية.

وأشارت الصحيفة إلى أن اللاعب كان بصدد العودة إلى فريقه السابق بشتكاش في الصيف الماضي، قبل أن يحسم اللاعب أمره بالبقاء رفقة النصر هذا الموسم.

وأوضحت أن أندية فنربخشة وجالطة سراي يراقبان موقف اللاعب في الموسم الجديد من أجل ضمه، لاسيما بعد تألقه مع بشتكاش موسمي 2016-2017 / 2017-2018، بالإضافة إلى ظهوره المميز رفقة النصر.

ويمتلك صاحب الـ 28 عاما عروض قوية من أندية الصفوة في الدوري البرازيلي من أجل الاستعانة بخدماته في الموسم الجديد، حسبما أفادت الصحيفة التركية.

اقرأ أيضًا..

الهلال يثير الجدل.. "حقيقة بلاغ سرقة القمصان وطلب رسمي من الشرطة" 

اقرأ أيضا

إقالة منتظرة.. مصير مدرب الفيحاء في يد النصر

ثنائي جديد ينضم إلى النصر.. جارسيا يفاجئ الجماهير

حمل تطبيق سعودي الآن