الهلال يثير الجدل.. "حقيقة بلاغ سرقة القمصان وطلب رسمي من الشرطة"

تاريخ النشر: 16/10/2022
1330
منذ سنة
الهلال يثير الجدل.. حقيقة بلاغ سرقة القمصان وطلب رسمي من الشرطة

أثار نادي الهلال، جدلًا واسعًا، خلال الساعات الماضية، على خلفية واقعة قمصان لاعبي الفريق الأول لكرة القدم، التي كان مقررًا المشاركة بها في مباراة الطائي.

وشهدت مباراة الطائي والهلال، والتي انتهت بفوز الهلال بثلاثة أهداف مقابل هدفين، على ملعب الأمير عبد العزيز بن مساعد بن جلوي، ضمن الجولة الثامنة من مسابقة دوري روشن السعودي، العديد من اللقطات المثيرة للجدل، بين خوض لاعبي الهلال للمباراة بالقميص الأسود المخصص للتدريبات، وظهور ثنائي الهلال "كاريلو، إيجالو" برقم واحد (9) على القميصين.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

اقرأ أيضًا: بعد أزمة "لاعبين بقميص واحد".. هل تعاد مباراة الطائي والهلال؟

وذكر برنامج "أكشن مع وليد"، في العاشرة والربع مساء السبت، عبر موقع "تويتر"، أن نادي الهلال تقدم ببلاغ لشرطة حائل، بعد اختفاء قمصان الفريق قبل المباراة، ما يفيد بأن الفريق تعرض للسرقة.

وأفادت مصادر البرنامج، في الثانية عشرة و52 دقيقة صباح اليوم، بأنه تم التأكد من عدم تقدم الهلال بأي بلاغ رسمي عن فقدان أمتعته وملابس رياضية لأي جهة أمنية، ولن يتقدم النادي بأي بلاغ حيال هذا الأمر.

الهلال

وفي هذا السياق، طالب الإعلامي الرياضي صالح الفهيد، بضرورة فتح تحقيق من قِبل شرطة منطقة حائل حول تلك الواقعة، في رسالة عبر حسابه الشخصي بموقع "تويتر"، جاءت على النحو التالي..

"بما ان نادي الهلال لم يتقدم ببلاغ عن واقعة السرقة "المزعومة"، وبما ان التهمة بقيت معلقة دون نفي او اثبات، ونظرا لأن التهمة تمس بشكل مباشر سمعة المجتمع الحائلي، وهي متداولة على نطاق واسع بالإعلام، اتمنى على شرطة منطقة #حائل فتح تحقيق، وطلب إفادة كل الاطراف، وإعلان نتائج التحقيق."

بلاغ الهلال

تابع نتائج المباريات دقيقة بدقيقة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

بعد أزمة لاعبين بقميص واحد.. هل تعاد مباراة الطائي والهلال؟

حسم الجدل.. هل يستحق الهلال عقوبة قانونية أمام الطائي

حمل تطبيق سعودي الآن