إقالة منتظرة.. مصير مدرب الفيحاء في يد النصر

تاريخ النشر: 16/10/2022
125
منذ سنة
إقالة منتظرة.. مصير مدرب الفيحاء في يد النصر

كشفت تقارير صحفية، اليوم الأحد، أخر تطورات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء، قبل ساعات قليلة من مواجهة النصر في الجولة الثامنة من دوري روشن السعودي. 

ويستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، نظيره الفيحاء، الليلة حيث تقام المباراة في تمام الساعة الخامسة و45 دقيقة، على ملعب "مرسول بارك" في العاصمة الرياض، في إطار مباريات الجولة الثامنة من دوري روشن السعودي، للموسم الرياضي 2022-2023. 

ويدخل النصر مواجهة الليلة وهو في المركز الثالث بجدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 16 نقطة، بينما يأتي الفيحاء في المركز الخامس عشر برصيد نقطتين. 

تابع أهم البطولات والمباريات من خلال سعودي سبورت 

- إقالة منتظرة 

أكدت صحيفة "الجزيرة" أن مجلس إدارة نادي الفيحاء يدرس بقوة الاستغناء عن المدير الفني الصربي فوك رازروفيتش، وذلك بسبب تراجع نتائج الفريق الأول لكرة القدم خلال الأسابيع السبعة الماضية، حيث لم يحقق الفيحاء أي انتصار حتى الآن في دوري روشن السعودي، بعدما تعادل في لقائين وهزم في 5 أخرين.

وأشارت الصحيفة ذاتها أن مواجهة الفيحاء أمام النصر الليلة قد تكون الأخيرة للمدرب الصربي حال تلقيه خسارة جديدة، حيث من المتوقع أن يعلن عبد الله أبانمي، رئيس نادي الفيحاء عن التعاقد مع مدير فني جديد وذلك بعد أن تواجد في دبي خلال الفترة الماضية من أجل الاتفاق مع مدرب جديد.

اقرأ أيضًا..

تعليق مثير من الشعلان على احتفال البليهي بهدفه في مرمى الطائي

اقرأ أيضا

جارسيا يحسم موقف الثنائي ماشاريبوف وبيتي من المشاركة أمام الفيحاء

جارسيا يفاجئ بيتي.. وحسم مصير نجم النصر أمام الفيحاء

حمل تطبيق سعودي الآن