نجم تشيلسي يقترب من توديع حلم المونديال بعد إصابته أمام ميلان

تاريخ النشر: 14/10/2022
38
منذ سنة
نجم تشيلسي يقترب من توديع حلم المونديال بعد إصابته أمام ميلان

تلقى تشيلسي ضربة قوية بإصابة أحد نجوم الفريق خلال المباراة المقامة حاليا أمام ميلان، على ملعب سان سيرو، بمنافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي تشيلسي الإنجليزي، الفوز على نظيره ميلان الإيطالي، بثنائية نظيفة، في اللقاء الذي احتضنه ملعب سان سيرو، بالجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وكان تشيلسي قد اكتسح ميلان بثلاثية نظيفة يوم الأربعاء الماضي، في الجولة الثالثة، على ملعب ستامفورد بريدج.

وبهذا الفوز رفع تشيلسى رصيده للنقطة السابعة، ليحتل صدارة ترتيب المجموعة، بينما ظل ميلان في الترتيب الثالث برصيد 4 نقاط، وبفارق نقطتين عن رد بول سالزبورج النمساوي، صاحب المركز الثاني.

ودخل ميلان المباراة بمعنويات مرتفعة، بالفوز على يوفنتوس (2-0) يوم السبت الماضي، بينما انتصر تشيلسي في الدوري الإنجليزي على ولفرهامبتون بثلاثية.

اقرأ أيضًا..

كلوب يتحدث عن هالاند الاستثنائي ويكشف سر تسجيل هاتريك صلاح الأخير

فينيسيوس ضد ديمبلي.. سلاح ريال مدريد الفتاك ونجم برشلونة المتخاذل 

لابورتا يحسم مستقبل تشافي.. ويعلنها: اجتماع قمة مع ميسي

"خسائر مالية فادحة منتظرة وجاهزية كوندي للكلاسيكو".. لابورتا يوضح 

نجم تشيلسي يقترب من توديع حلم المونديال بعد إصابته أمام ميلان

وفقا للصحفي الإنجليزي سامي مقبل، هناك مخاوف كبيرة من عدم مشاركة ريس جيمس في كأس العالم بعد إصابته ضد ميلان على مستوى الركبة، هُنالك إحتمالية لخضوعه لعملية جراحية.

وتعرض رييس جيمس الظهير الأيمن لتشيلسي، للإصابة بعد تدخل مع ثيو هيرنانديز الظهير الأيسر لميلان، ليسقط اللاعب على أرض الملعب متأثرا بإصابة، ويتلقى العلاج ويعود للمشاركة من جديد.

وبعد 6 دقائق سقط جيمس مجددا متأثرا بإصابته التي لم يستطع على إثرها استكمال اللقاء، ليقرر جراهام بوتر المدير الفني للبلوز، إجراء تبديل اضطراري بخروج جيمس والدفع بالإسباني سيزار أزبيليكويتا بدلا منه في الدقيقة 62.

اقرأ أيضا

تشيلسي يدخل بقوة لضم هدف ريال مدريد في صيف 23

بعد إصابته أمام ميلان.. تحديد مدة غياب جيمس عن تشيلسي

حمل تطبيق سعودي الآن