بعد إصابته أمام ميلان.. تحديد مدة غياب جيمس عن تشيلسي

تاريخ النشر: 12/10/2022
191
منذ سنة
بعد إصابته أمام ميلان.. تحديد مدة غياب جيمس عن تشيلسي

تلقى تشيلسي ضربة قوية بإصابة أحد نجوم الفريق خلال المباراة المقامة حاليا أمام ميلان، على ملعب سان سيرو، بمنافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي تشيلسي الإنجليزي، الفوز على نظيره ميلان الإيطالي، بثنائية نظيفة، في اللقاء الذي احتضنه ملعب سان سيرو، بالجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وكان تشيلسي قد اكتسح ميلان بثلاثية نظيفة يوم الأربعاء الماضي، في الجولة الثالثة، على ملعب ستامفورد بريدج.

وبهذا الفوز رفع تشيلسى رصيده للنقطة السابعة، ليحتل صدارة ترتيب المجموعة، بينما ظل ميلان في الترتيب الثالث برصيد 4 نقاط، وبفارق نقطتين عن رد بول سالزبورج النمساوي، صاحب المركز الثاني.

ودخل ميلان المباراة بمعنويات مرتفعة، بالفوز على يوفنتوس (2-0) يوم السبت الماضي، بينما انتصر تشيلسي في الدوري الإنجليزي على ولفرهامبتون بثلاثية.

اقرأ أيضًا..

"جنون الجلازرز".. مانشستر يونايتد للبيع مقابل 10 مليار دولار

"الخطة نجحت يا لابورتا"..95 ألف كتالوني لمساندة برشلونة أمام إنتر

بعد إصابته أمام ميلان.. تحديد مدة غياب جيمس عن تشيلسي

وفقا للصحفي الإنجليزي جيكوب ستينبيرج، فإن إصابة ريس جيمس في الركبة ليست بالخطيرة. 

وتعرض رييس جيمس الظهير الأيمن لتشيلسي، للإصابة بعد تدخل مع ثيو هيرنانديز الظهير الأيسر لميلان، ليسقط اللاعب على أرض الملعب متأثرا بإصابة، ويتلقى العلاج ويعود للمشاركة من جديد.

وبعد 6 دقائق سقط جيمس مجددا متأثرا بإصابته التي لم يستطع على إثرها استكمال اللقاء، ليقرر جراهام بوتر المدير الفني للبلوز، إجراء تبديل اضطراري بخروج جيمس والدفع بالإسباني سيزار أزبيليكويتا بدلا منه في الدقيقة 62.

اقرأ أيضا

تعرف على تشكيل تشيلسي أمام ولفرهامبتون بالدوري الإنجليزي

لياو ضد أوباميانج.. تعرف على تشكيل قمة ميلان وتشيلسي

حمل تطبيق سعودي الآن