كلوب يتحدث عن هالاند الاستثنائي ويكشف سر تسجيل هاتريك صلاح الأخير

تاريخ النشر: 14/10/2022
152
منذ سنة
كلوب يتحدث عن هالاند الاستثنائي ويكشف سر تسجيل هاتريك صلاح الأخير

كشف الألماني يورغن كلوب، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، عن سر تسجيل المصري محمد صلاح، نجم الريدز هاتريك، في مواجهة فريقه الأخيرة أمام رينجرز الاسكتلندي، ضمن مباريات الجولة  الرابعة، من منافسات دوري أبطال أوروبا.

ونجح النجم المصري محمد صلاح، في تسجيل 3 أهداف خلال فوز فريقه ليفربول، على نظيره رينجرز الاسكتلندي، بنتيجة (7-1) في اللقاء الذي احتضنه ملعب "إيبروكس ستاديوم" في إطار منافسات الجولة الرابعة من دور مجموعات البطولة، موسم 2022/23.

ويستعد ليفربول لخوض مواجهة الأحد المقبل في الدوري الإنجليزي، حيث يسعى الفريق لهزم مانشستر سيتي على ملعب آنفيلد.

ويسعى ليفربول للخروج من النفق المظلم الذي دخله الفريق بداية من الموسم الحالي، من خلال العديد من النتائج السلبية التي حققها الفريق.

اقرأ أيضًا:

ريال مدريد "تائه" بسبب كورتوا.. قبل كلاسيكو الأرض أمام برشلونة 

الجولة 11 من الدوري الفرنسي| قمة الجولة بين بارس ومارسيليا 

مفاجأة كبرى.. ليفربول يتحصل على نصف مليون بسبب ماني المونديالي 

كلوب يتحدث عن هالاند الاستثنائي ويكشف سر تسجيل هاتريك صلاح الأخير

وقال كلوب، في المؤتمر الصحفي الخاس بقمة السيتي: "مواجهة هالاند؟ هالاند متميز بعدة اشياء، هناك مهاجمين طوال القامة كذلك ولديهم مهارات رائعة مثل زلاتان إبراهيموفيتش لكن إيرلينغ لديه الكثير من الاشياء، مهارات التسديد استثنائية لكن تحركاته رائعة كذلك. لايمكنك الجري بسرعة إلا إذا استغليت ذلك. لديه حزمة رائعة تجعله لاعب مميز".

وتابع: "لديه مزيج رائع من القوة البدنية والفنية فهو يعرف التمركز بشكل جيد جدًا ولايقع بالتسلل ويقرأ اللعب بصورة جيدة ولديه عدة اشياء تجعله مهاجم قوي والسيتي ايضًا لديه من أفضل لاعبي العالم لتزويده بالكرات".

وأكمل: " عندما تلعب ضد أفضل مهاجم بالعالم عليك أن تحرص كثيرًا على عدم السماح بوصول الكرات إليه لكن السيتي لديه لاعبين رائعين ايضًا لفعل ذلك، إنها مشكلة كروية بالنسبة لنا وسنحاول إيجاد الحلول".

وواصل: "يمكنك رؤية الموهبة في هالاند منذ صِغره، لعب ضدنا مع سالزبورج وكنا منشغلين بالتفكير به وكيف نمنعه من التسجيل ومع ذلك سجل".

وعن سر تسجيل صلاح للهاتريك، أجاب: "مركز صلاح ضد رينجرز كان بالهجوم وبعمق أكبر وهذا التغيير الذي قمنا به وليس تغيير على الأسلوب، صلاح يمكنه اللعب هناك بدون شك لكن بإمكانه اللعب على الأطراف كذلك، نريد هذه المرونة بالطبع، ولذلك استطاع تسجيل الهاتريك".

اقرأ أيضا

مفاجأة كبرى.. ليفربول يتحصل على نصف مليون بسبب ماني المونديالي

بعد تسجيل نجم ليفربول في مرمى رينجرز.. قصة أغلى هدف في التاريخ

حمل تطبيق سعودي الآن