رباعية العدالة تخمد فتنة جماهير النصر مع الأسد الكاميروني أبوبكر

تاريخ النشر: 14/10/2022
140
منذ سنة
رباعية العدالة تخمد فتنة جماهير النصر مع الأسد الكاميروني أبوبكر

لم يكن يحتاج الكاميروني فينسنت أبوبكر مهاجم النصر يحتاج إلا لهدف ينجح من خلاله في إذابة جبال الثلج بينه وبين جماهير الفريق التى إنتقدته خلال الفترة الماضية بسبب تراجع مستواه.

عانى أبوبكر الفترة الماضية بسبب إبتعاده عن التهديف أكثر من جولة الأمر الذي أثار حالة من الحزن لدى اللاعب قبل أن تتحسّن الأمور قليلاً في الجولة الماضية عندما سجل هدفاً من أصل أربعة أهداف فاز بهم العالمي على العدالة في المباراة التي جمعتهما ضمن الجولة السابعة من البطولة وحسمتها كتيبة جارسيا بالفوز (4_1).

اقرأ أيضا.. 

المريسل يفجرها.. إقالة دياز ومدرب الهلال الجديد واحد من ثلاثة 

تطورات صادمة..سانتو يعود إلى وولفرهامبتون بعد 3 شهور مع الاتحاد 

ورغم أن أبوبكر أعلن عقب المباراة إنه لم يصل بعد للمستوى المأمول ومازال أمامه الكثيرليُقدمه للعالمي إلا أن الوضع أحسن حالاً خاصة وأن ثورة جماهير الفريق ضده وصلت إلى أشدها الأسابيع الماضية لدرجة أن البعض طالب برحيل الأسد الكاميروني خلال فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة.

وإنضم أبوبكر لصفوف النصر في صيف عام 2021، وشارك في 33 مباراة بجميع المسابقات، سجل خلالها  11 أهداف وقدم 4تمريرات حاسمة.

ويعول المهاجم الكاميروني على تحسّن أوضاع النصر الفترة المقبلة حتى ينعكس هذا على مستواه بطبيعة الحال ويرغب في إستعادة مستواه التهديفي العالي حتى يحظى بثقة الجمهور والجميع في النادي ومن أجل تجاوز هذه المرحلة الصعبة التى تهدد مستقبله ضمن كتيبة أصفر العاصمة.

طالع أيضا.. 

رئيس الاتحاد يرفض عودة سانتو إلى الدوري الإنجليزي 

صفقة من العيار الثقيل للهلال والشباب يحاول إفساد المفاوضات 

وبعدما سجل أبوبكر هدفاً في العدالة رفع رصيده من السجل التهديفي هذا الموسم إلى هدفين فقد سجل هدفاً في شباك الوحدة ضمن الجولة الأولى في المباراة التي انتهت لصالح النصر 1ـ0 قبل أن يغيب عن التسجيل خمس جولات مُتتالية ليعود مرة أخرى لزيارة الشباك في الجولة السابعة أمام العدالة.

من جانبه ، قال فينسنت أبو بكر،أنه لم يصل لمستواه المعهود مع الفريق العالمي حتى الآن رغم تسجيله في فوز فريقه على العدالة برباعية مقابل هدف،، موضحاً أن إدارة النصر قامت بتعاقدات كبيرة خلال الفترة الماضية، من أجل المنافسة على المراكز الأولى.

أضاف فينسنت أبو بكر، أن نادي النصر نجح في الوصول إلى وصافة الدوري ولكن الفريق يحتاج إلى العمل بشكل أكبر من أجل الوصول إلى المقدمة ،وشدد  المهاجم الكاميروني على أنه لم يصل إلى مستواه المعهود وتعهّد بالعودة إلى أفضل مستوياته وهذا هو سبب اعتذاره لهم بعد تسجيل الهدف الثالث ضد العدالة.

ويحتل نادي النصر وصافة بطولة الدوري السعودي برصيد 16 نقطة بعد الانتصار على العدالة بأربعة أهداف مقابل هدف.

اقرأ أيضا

النصر يخطف صفقة القرن من الهلال؟.. أسطورة برشلونة بديلا لأبوبكر

أبوبكر.. من أسد كاسر لـحمل وديع مطلوب رحيله فوراً

حمل تطبيق سعودي الآن