رئيس الاتحاد يرفض عودة سانتو إلى الدوري الإنجليزي

تاريخ النشر: 14/10/2022
880
منذ سنة
رئيس الاتحاد يرفض عودة سانتو إلى الدوري الإنجليزي

أكد أنمار الحائلي رئيس نادي الاتحاد، على تلقي المدرب المبرتغالي نونو سانتو، اتصالات من مسؤولي نادي وولفرهامتون للعودة لقيادة الفريق الإنجليزي. 

الاتحاد تعاقده رسميا مع سانتو في يوليو الماضي، خلفاً للروماني كوزمين كونترا، لقيادة الفريق الأول لكتيبة النمور من أجل العودة لمنصات التتويج. 

وتولى سانتو تدريب فريق الاتحاد، في 7 مباريات بمسابقة دوري روشن السعودي موسم 2022-2023، فاز في 4 لقاءات وتعادل في ثلاثة، دون أي خسارة ليتواجد في المركز الثالث برصيد 15 نقطة.

اقرأ أيضا.. 

مران الهلال يشهد مفاحآت عديدة تخص الشهراني وسالم استعدادا للطائي 

تطورات صادمة..سانتو يعود إلى وولفرهامبتون بعد 3 شهور مع الاتحاد 

وخلال الساعات الماضية، أشارت صحيفتي "ديلي ميل" و"ذا اتليتيك"، إلى تفكير سانتو  في مغادرة نادي الاتحاد، والعودة لنادي وولفرهامتون الإنجليزي، بعد ثلاثة أشهر قضاها داخل أسوار العيمد. 

 وعلق أنمار الحائلي في تصريحات لبرنامج "أكشن مع وليد": "نعم نونو سانتو تلقى اتصالات من نادي ولفرهامبتون، ولكن المدرب ملتزم معنا بعقد ومشروع لمدة سنتين قادمتين".

وكانت هناك مطالبات جماهيرية اتحادية، إلى إدارة أنمار الحائلي، بـ"إقالة" سانتو، من القيادة الفنية للفريق الأول لكرة القدم. 

طالع أيضا.. 

الاتحاد يعلن استمرار رعاية دراكو والحائلي يعلق 

صفقة من العيار الثقيل للهلال والشباب يحاول إفساد المفاوضات 

ولكن رئيس نادي الاتحاد، رفض التفريط في المدرب العالمي، مؤكدا على تمسك الإدارة بالمدرب البرتغالي، واستمراره على رأس الجهاز الفني للفريق حتى نهاية عقده في صيف 2024. 

اقرأ أيضا

هلال الشلهوب يواصل العلامة الكاملة.. والاتحاد يذل النصر بسداسية

الاتحاد يعلن استمرار رعاية دراكو والحائلي يعلق

حمل تطبيق سعودي الآن