أبوبكر.. من أسد كاسر لـ"حمل وديع" مطلوب رحيله فوراً

تاريخ النشر: 11/10/2022
116
منذ سنة
أبوبكر.. من أسد كاسر لـحمل وديع مطلوب رحيله فوراً

من كان يُصدق أن  الكاميروني فينسنت أبوبكر، مهاجم النصر سيكون في مرمى إنتقادات جماهير الفريق بعدما كان في يوماً ما أحد أهم فرسان العالمي ، فالأمور تبدّلت وبدأ النجم الكاميروني يتعرض لهجوم شرس من جمهور النصر.

وشهدت الفترة الماضية إنتقالات لاذعة من جانب جمهور النصر للمهاجم الكاميروني الذي كان أحد نجوم الدوري السعودي في بعض الفترات الموسم الماضي.

اقرأ أيضا.. 

ورطة جديدة لموسيماني.. أزمة عنيفة للأهلي ضد نجران 

ليلة للنسيان وإشادة بالكوبرا.. صحف العالم تتحدث عن ثنائي الهلال 

وتعرض أبوبكر لأنتقادات حادة خلال الفترة الأخيرة، بسبب تراجع مستواه وابتعاده عن التهديف ، وهو ما ظهر بوضوح خلال مشاركته في فوز النصر على أبها بثلاثية نظيفة  ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة دوري روشن السعودي.

وهاجمت جماهير النصر  ، اللاعب الكاميروني بسبب المستوى السيء الذي ظهر عليه أمام أبها حيث لم يقدم أي إضافة للفريق طوال المباراة، وكان بمثابة نقطة ضعف للهجوم النصراوي حسبما تقول جماهير النصر التى هاجمت اللاعب عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

الأمر لم يقف عند هذا الحد بل أن جماهير النصر طالبت برحيل اللاعب في أسرع وقت والتعاقد مع مهاجم أخر في ميركاتو الشتاء المقبل.

طالع أيضا.. 

مباريات اليوم| "ليلة غير عادية" مع أبطال أوروبا ودوري روشن ويلو 

تحرك منتظر من النصر بعد خطأ حكم الكلاسيكو ضد الاتحاد 

ثورة جماهير النصر ضد أبوبكر بدأت تفرض نفسها على سطح الأحداث الكروية في الفريق لدرجة أن بعض لاعبي العالمي أعلنوا دعمهم للمهاجم الكاميروني ضد الهجوم الجماهير المُتزايد ، فقد أنتشر فيديو من إحدى تدريبات النصر الأخيرة ، وظهر فيه عبدالإله العمري مدافع الفريق بجوار أبوبكر، وقال العمري: “هو الأفضل.. هو الأفضل" ..في إشارة منه لدعم أبوبكر.

وإنضم أبوبكر لصفوف النصر في صيف عام 2021، وشارك في 33 مباراة بجميع المسابقات، سجل خلالها 10 أهداف وقدم 4تمريرات حاسمة.

ويستعد النصر لمواجهة العدالة، ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين ، ويحتل “العالمي” المركز الرابع برصيد 13 نقطة، بينما يأتي العدالة بالمركز الحادي عشر بـ4 نقاط.

اقرأ أيضا

تحرك منتظر من النصر بعد خطأ حكم الكلاسيكو ضد الاتحاد

بـ10 لاعبين.. الطائي يسبق الهلال والنصر في الدوري السعودي

حمل تطبيق سعودي الآن