الكشف عن أسباب عدم طرد أليجري من يوفنتوس بعد الفضيحة الأوروبية

تاريخ النشر: 12/10/2022
177
منذ سنة
الكشف عن أسباب عدم طرد أليجري من يوفنتوس بعد الفضيحة الأوروبية

تواصلت الخسائر الصادمة ليوفنتوس الإيطالي، بالسقوط الأوروبي من جديد أمام مكابي حيفا بهدفين دون مقابل، في الجولة الرابعة للمجموعة الثامن بدوري أبطال أوروبا.

وتعقد موقف يوفنتوس، في امكانية بلوغ الدور ثمن نهائي من دوري الأبطال، بل قد يصل الأمر لاحتمالية فشله في التأهل للدوري الأوروبي، ونهاية موسمه الأوروبي بشكل تام.

ويحتل يوفنتوس بهذه الخسارة القاسية أمام مكابي حيفا، الترتيب الثالث في المجموعة الثامنة، برصيد 3 نقاط، بعدما حقق الفوز في الجولة الثالثة على الفريق ذاته (3-1) في إيطاليا.

وفي المقابل، أضاف مكابي لرصيده أول 3 نقاط في الترتيب الرابع، في المجموعة الثامنة، بفارق الأهداف عن يوفنتوس الثالث.

وأصبح يوفنتوس في حاجة حاليا لمعجزة من أجل بلوغ ثمن نهائي دوري أبطال أوروبامع تبقى جولتين فقط على نهاية دور المجموعات.

وتعرض يوفنتوس بذلك للهزيمة الثالثة في 4 مباريات، بداية بالسقوط أمام باريس سان جيرمان (2-1)، ثم الخسارة أمام بنفيكا البرتغالي (2-0)، وأخيرا السقوط أمام مكابي حيفا بثنائية نظيفة.

تابع أيضا.. 

كلوب بروج يفرض التعادل السلبي على نظيره أتلتيكو مدريد ويصعب موقفه

مفاجآت في تشكيل بايرن ميونخ أمام بلزن بدوري أبطال أوروبا

الكشف عن أسباب عدم طرد أليجري من يوفنتوس بعد الكارثة الأوروبية

وفقًا لـ" لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، أسباب عدم إقالة أليجري، هي الشرط الجزائي كبير في عقده، وأيضا لا يوجد مدرب كبير بلا نادي حاليًا، والعلاقة الوطيدة بين أنيلي رئيس السيدة العجوز والمدرب الإيطالي.

ويرتبط أليجري بعقد مع يوفنتوس لمدة 3 سنوات، مر عام ويتبقي موسمين، وبالراتب سنوي يقدر 12 مليون يورو.

وفي حال فسخ العقد من جانب إدارة يوفنتوس، فسيطالب المدرب الإيطالي بكامل مستحقاته، والتي تبلغ 24 مليون يورو من أجل الرحيل، والذي من الصعب الوفاء به بسبب الأزمة الاقتصادية التي يمر بيها فريق السيدة العجوز.

وكشفت شركة "إكسور" القابضة للحسابات، التي تملك 63.8% من أسهم اليوفي عن خسائر مالية بقيمة 132 مليون يورو عن النصف الثاني من الموسم قبل الماضي.

وصلت الخسائر المالية لليوفي بإضافة خسائر النصف الأول من موسم 2021-2022، إلى مبلغ يتراوح بين 240 و250 مليون يورو، لتبقى حسابات النادي سلبية للسنة الخامسة على التوالي.

اقرأ أيضا

هل يطرد يوفنتوس أليجري بعد الفضيحة الأوروبية..لغة الأموال تتحدث

فلاهوفيتش يقود يوفنتوس ولياو في هجوم ميلان بقمة الكالتشيو

حمل تطبيق سعودي الآن