بن نافل يصدم دياز.. وصفقة مرتقبة في الهلال رغم "منع التعاقدات"

تاريخ النشر: 12/10/2022
578
منذ سنة
بن نافل يصدم دياز.. وصفقة مرتقبة في الهلال رغم منع التعاقدات

في مفاجأة من العيار الثقيل.. يبدو أن فهد بن نافل، رئيس مجلس إدارة نادي الهلال، اتخذ قرارًا مصيريًا، في الفريق الأول لكرة القدم، دون موافقة المدير الفني الأرجنتيني رامون دياز.

والهلال يُعاني من تراجع كبير في النتائج، خلال الفترة الأخيرة؛ حيث فشل في تحقيق أي انتصار، خلال المباريات الثلاث الأخيرة، بمسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين 2022-2023.

اقرأ أيضًا

عاجل| "الهلال والنصر في فريق واحد".. آل الشيخ يعلن 4 قرارات هامة

"انتقال ثنائي النصر إلى الأهلي؟".. تصريحات رسمية تهز الشارع السعودي

ويحتل الزعيم، المركز الخامس في جدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين، برصيد 14 نقطة، وبفارق 5 نقاط عن نادي الشباب "المتصدر".

* قرار فهد بن نافل بـ"الاستغناء" عن نجم الهلال

وكشف الناقد الرياضي ونجم الهلال السابق سلطان بن نصيب، عن اتخاذ إدارة بن نافل، قرار "الاستغناء" عن المهاجم الشاب عبدالله رديف، في الصيف الحالي، دون موافقة دياز، والجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم.

وانتقل رديف إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون، في صيف العام الحالي؛ لمدة موسم رياضي واحد فقط، على سبيل الإعارة.

وقال ابن نصيب عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر": "قرار إعارة اللاعب عبدالله رديف، لنادي التعاون، غير موفق.. وتيقنت الآن؛ بأنه قرارًا إداريًا بحت وخاطىء، وليس للجهاز الفني، أي دور فيه".

طالع أيضًا

الهلال يكسب النصر.. كم يمنح فيفا لـ8 أندية سعودية في كأس العالم؟

"مفاجأة البلوي تشعل الاتحاد".. تطورات رسمية في قضية النصر

واستشهد الناقد الرياضي، باختيار رديف، ضمن قائمة أسماء منتخب السعودية الأول لكرة القدم، في المعسكر الإعدادي، لبطولة كأس العالم 2022.

ومن ناحيتهم.. طالب عدد من الشخصيات الهلالية، مجلس إدارة بن نافل، بالاتفاق مع التعاون، على قطع إعارة اللاعب الشاب، في يناير القادم؛ وعودته إلى الفريق الأول لكرة القدم، في ظل تراجع مستوى مهاجمي الزعيم الحاليين، وعدم القدرة على التعاقد مع أسماء جديدة؛ بسبب عقوبة الحرمان من التسجيل.

اقرأ أيضا

الهلال والنصر في فريق واحد.. تركي آل الشيخ يعلن 4 قرارات هامة

مفاجأة سارة.. عودة نجم الهلال أمام الطائي

حمل تطبيق سعودي الآن