انتقال ثنائي النصر إلى الأهلي؟.. تصريحات رسمية تهز الشارع السعودي

تاريخ النشر: 12/10/2022
6929
منذ سنة
انتقال ثنائي النصر إلى الأهلي؟.. تصريحات رسمية تهز الشارع السعودي

"ثنائي النصر إلى النادي الأهلي في الشتوية".. حلم قد يتحول إلى حقيقة، بعد التطورات الأخيرة، التي هزت الشارع الرياضي السعودي.

ونادي النصر يقدّم مستويات جيدة، في الفترة الأخيرة؛ حيث ارتقى إلى المركز الثاني في جدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين 2022-2023، برصيد 16 نقطة، وبفارق 3 نقاط عن الشباب "المتصدر".

اقرأ أيضًا

الهلال يكسب النصر.. كم يمنح فيفا لـ8 أندية سعودية في كأس العالم؟

ومن ناحيته.. يقاتل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في دوري يلو للدرجة الأولى؛ في محاولة للعودة إلى "المحترفين" مجددًا، الموسم القادم.

- هل يهرب ثنائي النصر إلى الأهلي في الشتوية؟!

وحسب آخر التطورات.. قد يعود عبدالرحمن غريب وعبدالفتاح عسيري، ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى النصر، مجددًا.

وعسيري انضم إلى النصر، قادمًا من الأهلي في 2020، بينما تعاقد العالمي مع غريب، في صيف العام الحالي، من صفوف قلعة الراقي بالذات.

طالع أيضًا

حصاد الجولة 7| النصر يهدد الشباب وأزمة للهلال والاتحاد

وجراح الظفيري، وكيل أعمال عبدالرحمن غريب، كشف عن أن اللاعب، يعشق النادي الأهلي، ولم يكن يريد الرحيل عن الفريق الأول لكرة القدم؛ والدليل تجديد عقده في يناير الماضي.

وأشار الظفيري في وقتٍ سابق، إلى أن رحيل غريب؛ جاء من أجل المشاركة مع منتخب السعودية الأول لكرة القدم، في كأس العالم 2022، حيث أن هذا الأمر، كان من الصعب أن يتحقق؛ إذا استمر مع الأهلي، الذي يتواجد في دوري يلو.

ولكن.. المثير في الأمر، أن غريب منذ الانضمام إلى النصر؛ وهو بعيد عن التشكيل الأساسي في أغلب مباريات الفريق، كما يتم استبعاده باستمرار، من قائمة الأخضر السعودي.

وهذه التطورات.. جعلت بعض الإعلاميين، يزعموا أن اللاعب البالغ من العمر 25 سنة، "ندمان" على الرحيل من النادي الأهلي؛ ليبقى السؤال: "هل يُمكن أن يطلب غريب العودة إلى الراقي؟!".

ويعيش غريب حاليًا، نفس وضع عبدالفتاح عسيري، الذي خرج من حسابات الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، بشكل كامل، في الفترة الأخيرة.

وسابقًا.. اعترف مسلي آل معمر، رئيس مجلس إدارة نادي النصر، بمحاولات من الأهلي، للتعاقد مع عسيري، إلا أنه فضل بقاء اللاعب، في صفوف فريقه، على أمل استعادة مستواه، بعد الشفاء من الإصابة.

جدير بالذكر أن الأمير تركي بن محمد العبدالله الفيصل، وعد بحسم مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة وليد معاذ، صفقات كبرى؛ خلال الفترة القادمة.

اقرأ أيضا

النصر يكشف حجم إصابة سلطان الغنام.. ومدة غيابه المحتملة

مهاجم عالمي.. تعرف على مفاجأة النصر في 2023

حمل تطبيق سعودي الآن