نجم الطائي يتحدى الهلال.. 4 تصريحات نارية قبل قمة الدوري السعودي

تاريخ النشر: 12/10/2022
401
منذ سنة
نجم الطائي يتحدى الهلال.. 4 تصريحات نارية قبل قمة الدوري السعودي

تحدى أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم في نادي الطائي، منافسه الهلال، قبل مباراتهما التي تجمع بينهما، السبت المقبل، ضمن الجولة الثامنة من منافسات دوري روشن السعودي.

الفريق الأول لكرة القدم في الطائي، يعيش أيامًا جيدة مع المدرب البرتغالي بيبا، بالنظر إلى اقتحام المربع الذهبي في منافسات دوري روشن السعودي، بـ15 نقطة، فاز في خمس مباريات وخسر في مناسبتين.

# الفريق لعب فوز تعادل خسارة فرق أهداف نقاط
1 الشباب 7 6 1 0 14 19
2 النصر 7 5 1 1 11 16
3 الاتحاد 7 4 3 0 8 15
4 الطائي 7 5 0 2 2 15
5 الهلال 7 4 2 1 7 14

نجم الطائي يتحدى الهلال.. 4 تصريحات نارية قبل قمة الدوري السعودي

وسلط عبد العزيز الحرابي، نجم الطائي، في تصريحاته لـ"الرياضية"، المنشورة في عددها الورقي الصادر صباح اليوم الأربعاء، الضوء على مواجهة الهلال، ما نستعرض لكم منه، 4 تصريحات مدوية قبل قمة الدوري السعودي: 

- عن غيابه أمام الهلال: "بطاقة حمراء لا أستحقها.. طلبت من الحكم أن يعود إلى الفار وقلت له (إذا شاهدتها بعينك واعتمدت الحمراء فأنا راضٍ) لكن حكم الفار طلب منه عدم الرجوع إلى الإعادة، والحمد لله على كل حال والأهم أن الفريق حصد النقاط".

- عن مباراة الهلال: "مواجهة مهمة جدًا وقوية، فالهلال فريق كبير، ونحترمه كثيرًا.. لكنني أؤكد لكم أنه سيعاني في مباراته أمامنا في حائل، وسيكون من الصعب عليه أن يعود منها بالنقاط الثلاث".

- عن قوة الطائي في ملعبه: "الطائي صعب على ملعبه منذ القدم، لأن لاعبيه يشعرون بالغيرة على فريقهم، ويجتهدون لتقديم أفضل أداءٍ، لذا تجد الفرق المنافسة صعوبةً في الفوز علينا في حائل، خاصةً أن جمهورًا كبيرًا وفريدًا يقف خلفنا".

- عن بطل دوري روشن السعودي في موسم 2023: "من الصعب جدًا توقع البطل.. المنافسة قوية بين الفرق كافة، لكنني أتمنى أن يكون اللقب من نصيب الطائي".

يذكر أن مباراة الهلال والطائي هي الأخيرة لهما قبل توقف دوري روشن السعودي، بسبب منافسات كأس العالم في قطر 2022.

اقرأ أيضا

الهلال مهدد بالحرمان من 3 نقاط في الدوري.. مفاجأة للنصر والاتحاد

الرحيل اقترب؟.. غياب جديد لنجم الهلال يهز الشارع السعودي

حمل تطبيق سعودي الآن