النني إلى النصر؟.. سعودي سبورت يكشف 3 مفاجآت عن أولى صفقات 2023

تاريخ النشر: 12/10/2022
1543
منذ سنة
النني إلى النصر؟.. سعودي سبورت يكشف 3 مفاجآت عن أولى صفقات 2023

يبدو أن اسم المصري محمد النني، نجم الفريق الأول لكرة القدم في نادي أرسنال الإنجليزي، بات مطروحًا على طاولة النصر في سوق الانتقالات الشتوية القادمة، يناير 2023، بحسب آخر المستجدات الصحفية الواردة صباح اليوم الأربعاء. 

النصر في أثناء توقف منافسات دوري روشن السعودي، بسبب كأس العالم، ينوي حسم الصفقات القادمة في يناير 2023، بعد عقد عدد من الجلسات بين مسلي آل معمر ورودي جارسيا.. (تعرف على التفاصيل من هنا)

النني إلى النصر؟.. سعودي سبورت يكشف 3 مفاجآت عن أولى صفقات 2023

ونستعرض لكم خلال السطور التالية، في "سعودي سبورت"، 3 مفاجآت من كواليس ظهور اسم النجم محمد النني، متوسط ميدان أرسنال الإنجليزي، على طاولة النصر.

- المفاجأة الأولى: صورة بألف كلمة.. 

بب

ظهر علاء نظمي، وكيل أعمال النجم المصري محمد النني، مساء أمس الثلاثاء، في ملعب مرسول بارك، حيث شاهد فوز النصر على العدالة (4-1) ضمن الجولة السابعة من منافسات دوري روشن السعودي.

تواجد وكيل النني، أثار الجدل في الوسط الرياضي السعودي، بشأن دخول النصر في مفاوضات مع نجم منتخب مصر.

- المفاجأة الثانية: النصر لن يدفع الكثير.. 

خرج النجم محمد النني، رغم أهمية صاحب الـ30 عامًا في غرفة ملابس أرسنال، من حسابات المدرب الإسباني مايكل أرتيتا، خاصة بعدما تعرض إلى إصابة، أبعدته عن المشاركة في منافسات الدوري الإنجليزي، مطلع موسم 2022-2023.

ليس ذلك فقط.. ينتهي عقد النني مع أرسنال الإنجليزي في يونيو 2023، أي أنه يدخل الفترة الحرة في يناير القادم. 

ومن المنتظر ألا يطلب أرسنال، الحصول على مقابل مادي ضخم من أجل التخلي عن خدمات محمد النني في يناير 2023، بل يبقى من المتوقع أن يوافق على ترك اللاعب المصري، مجانًا، بالنظر إلى العلاقة الجيدة بين الطرفين. 

- المفاجأة الثالثة: رغبة النصر.. 

شدد الإعلامي سعود الصرامي، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، منذ قليل، على أن النصر ينوي التخلص من خدمات النجم الأوزبكي جلال الدين ماشاريبوف، إلى جانب ذلك، كانت تقارير صحفية أشارت إلى احتمالية فسخ عقد الأرجنتيني بيتي مارتينيز، قريبًا.

ويرغب النصر في ضم نجم جديد في خط الوسط، بجانب البرازيلي لويس جوستافو، لذا خاض مفاوضات شاقة مع البوسني ميراليم بيانيتش، نجم برشلونة الإسباني الذي أتم صيف 2022، انتقاله إلى الشارقة الإماراتي.

يشار إلى أن النجم محمد النني، خاض 3 تجارب احترافية في أوروبا، بدأها مع بازل السويسري في 2013، قبل انضمامه إلى أرسنال الإنجليزي في يناير 2016، مع الخروج في إعارة إلى بشكتاش التركي، موسم 2019-2020.

اقرأ أيضا

عودة واعتذار.. رسالة يحيى وأبو بكر بعد رباعية النصر في العدالة

جارسيا يوجه رسالة أخيرة إلى نجوم النصر.. قبل كأس العالم 2022

حمل تطبيق سعودي الآن