"عودة واعتذار".. رسالة يحيى وأبو بكر بعد رباعية النصر في العدالة

تاريخ النشر: 11/10/2022
144
منذ سنة
عودة واعتذار.. رسالة يحيى وأبو بكر بعد رباعية النصر في العدالة

أعرب أيمن يحيى، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، عن سعادته بالفوز الكبير على العدالة، مبديًا فرحته بتسجيل الأهداف بعد العودة من الإصابة.

وأحرز أيمن يحيى هدفين في 3 دقائق، ليقود النصر لفوز كبير على العدالة بنتيجة (4-1)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مرسول بارك في الرياض، ضمن منافسات الجولة السابعة من مسابقة دوري روشن السعودي (تفاصيل المباراة).

وقال يحيى، خلال تصريحات لفضائية SSC الرياضية، "مبارك لجماهير العالمي والإدارة، فزنا بـ3 نقاط، وسعيد بالتسجيل بعد العودة من الإصابة، وإن شاء الله نساعد الفريق في المباراة القادمة".

وتحدث أيمن يحيى عن هدفه الضائع في الشوط الثاني، الذي أفقده فرصة الـ"هاتريك"، قائلًا "الحمد لله، كانت قريبة من الشباك، ولكن أتمنى أن أواصل هذا الآداء في القادم".

وعن تنوع اللعب، وتواجده كمهاجم ثانٍ خلف المهاجم الكاميروني فينسنت أبو بكر، أضاف يحيى أنه كان هناك تواصل بين اللاعبين بتنويع الآداء داخل الملعب، وتمكن من التقدم للأمام والتسجيل.

أبو بكر: لم أصل لمستواي المعهود

من جانبه، أعرب الكاميروني فينسنت أبو بكر، مهاجم النصر، عن سعادته بتحقيق الفوز على العدالة، والصعود إلى وصافة ترتيب دوري روشن السعودي.

وقال أبو بكر "رئيس النصر جلب صفقات كبيرة، ونطمح للحفاظ على تواجدنا في المراكز الأولى، اليوم نحن في الوصافة، وهذا يتطلب منا جهدًا أكبر، من أجل تحقيق هدفنا الرسمي وهو المركز الأول".

وعلق أبو بكر عن احتفاله بهدفه في العدالة، وما إذا كان يعتذر لجماهير النصر، عن تذبذب مستواه في الفترة الأخيرة، قائلًا "حتى الآن لم أصل لمستواي المعهود، وأعد الجماهير بأن أعود لمستواي السابق وإمكانياتي القوية، وأن أعطي أقوى ما عندي للفريق".

ورفع النصر رصيده إلى 16 نقطة، ليصعد إلى وصافة ترتيب دوري روشن السعودي، بفارق 3 نقاط عن الشباب المتصدر، بينما تجمد رصيد العدالة عند 4 نقاط، في المركز الرابع عشر.

تابع نتائج المباريات دقيقة بدقيقة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

قرار يثير السخرية ضد النصر بعد الفوز على العدالة.. ماذا حدث؟

معاقبة تاليسكا؟.. جارسيا يهز النصر بقرار حاسم واللاعب يرد

حمل تطبيق سعودي الآن