سبب انقطاع البث في لقاء النصر.. بيان رسمي يثير جدل الشارع السعودي

تاريخ النشر: 12/10/2022
3516
منذ سنة
سبب انقطاع البث في لقاء النصر.. بيان رسمي يثير جدل الشارع السعودي

كشفت شبكة قنوات SSC الرياضية، الناقل الحصري لمباريات دوري روشن السعودي، في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، سبب انقطاع البث المفاجئ في مباراة الفريق الأول لكرة القدم في نادي النصر أمام العدالة.

النصر نجح مساء أمس الثلاثاء، في تحقيق فوز كبير على حساب العدالة (4-1) في مباراة جمعت بينهما على ملعب مرسول بارك، ضمن الجولة السابعة من منافسات دوري روشن السعودي.

سبب انقطاع البث في لقاء النصر.. بيان رسمي يثير جدل الشارع السعودي

وأوضحت شركة "العالمية" في بيان مشترك مع "SSC"، عبر حسابهما الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، سبب انقطاع البث في مباراة النصر، مساء أمس الثلاثاء، أمام العدالة.

ونستعرض لكم في "سعودي سبورت"، خلال السطور التالية، نص البيان الرسمي الذي أثار الجدل قليلًا في الشارع الرياضي السعودي:

- "نود الإيضاح لمشاهدي دوري روشن السعودي عن أن الانقطاع الحاصل في مباراة النصر والعدالة كان بسبب تدخل على التردد الخاص بالبث عبر القمر الصناعي، وبالتواصل مع مزود خدمة الأقمار الصناعية أقر بهذا الخطأ وأكد من جانبه البحث عن المتسبب وتطبيق كافة الإجراءات القانونية حيال هذا الأمر كما تعهد بعدم تكراره".

- "لذا وجب الإيضاح لجمييع مشاهدي دوري روشن السعودي عن أسباب هذا الخلل التقني الخارج عن الإرادة".

- "كما نؤكد حرصنا الدائم على حل هذه المشاكل وضمان عدم تكرارها في المستقبل".

البيان الرسمي كما كشف سبب انقطاع البث في مباراة أمس الثلاثاء، أثار الجدل بين جماهير الشارع الرياضي السعودي، إذ تنوعت الآراء، بين من يرى أن هذا الخطأ تكرر كثيرًا في السنوات الأخيرة، وبين آخرين، يعتقدون بأنه ثمة تعمد في قطع البث في أثناء مباريات النصر فقط.

اقرأ أيضا

معركة ثنائي النصر والاتحاد.. تاليسكا يوجه رسالة إلى حمد الله

قرار يثير السخرية ضد النصر بعد الفوز على العدالة.. ماذا حدث؟

حمل تطبيق سعودي الآن