ورطة جديدة لموسيماني.. أزمة عنيفة للأهلي ضد نجران

تاريخ النشر: 11/10/2022
1390
منذ سنة
ورطة جديدة لموسيماني.. أزمة عنيفة للأهلي ضد نجران

كشفت تقارير إعلامية، عن الغيابات المؤكدة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن مواجهة نجران، بدوري يلو الدرجة الأولى السعودي. 

يستضيف فريق الأهلي، نظيره نجران، في تمام الثامنة والنصف مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت السعودية، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة)، ضمن منافسات الجولة السابعة من دوري يلو موسم 2022 - 2023.

اقرأ أيضا..

مباريات اليوم| "ليلة غير عادية" مع أبطال أوروبا ودوري روشن ويلو 

صحف السعودية| الاتحاد يطارد الشباب وآل معمر يرفض طلب جارسيا 

تحرك منتظر من النصر بعد خطأ حكم الكلاسيكو ضد الاتحاد 

وفقا لمصادر مقربة من الجهاز الفني بالنادي الأهلي، فأن الراقي سيدخل مباراة نجران، بأربع غيابات مؤكدة للإصابة، وهي: "يوسف العبدلي - فرانك كوم - إبراهيم الزبيدي - علي الأسمري". 

الفريق الأول لكرة القدم في الأهلي، خاض مباراة وحيدة تحت قيادة المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، في الجولة الماضية من منافسات دوري الدرجة الأولى، عندما تعادل إيجابيًا (1-1) أمام منافسه جدة.

ويحتل الأهلي المركز السابع في ترتيب دوري يلو للدرجة الأولى، برصيد 9 نقاط من 6 مباريات، بينما يأتي نجران في المركز السابع عشر، وقبل الأخير، برصيد 3 نقاط.

تاريخ المواجهات بين الأهلي ونجران

والتقى الأهلي ونجران في 15 مواجهة في مسابقتي الدوري السعودي للمحترفين، وكأس ولي العهد، وشهد 9 انتصارات للأهلي مقابل 5 لنجران، وتعادلًا وحيدًا بين الفريقين، كما سجل الأهلي 33 هدفًا واستقبل 16 هدفًا من نجران.

وشهدت آخر مواجهة جمعت بين الأهلي ونجران، في فبراير 2016، على ملعب الجوهرة المشعة، فوز نجران بهدفين مقابل هدف، وسجل بيسمارك فيريرا ثنائية نجران، بينما وقع منصور الحربي على هدف الأهلي.

اقرأ أيضا

تعرف على حكام مباراة الأهلي ونجران في دوري يلو

الأهلي قبل مواجهة نجران.. مدة غياب المجحد ومفاجأة سعيدة

حمل تطبيق سعودي الآن