صحف السعودية| الاتحاد يطارد الشباب وآل معمر يرفض طلب جارسيا

تاريخ النشر: 11/10/2022
192
منذ سنة

سلطت الصحف الرياضية في السعودية، صباح اليوم الثلاثاء الضوء على العديد من ملفات الأندية السعودية، بالتزامن مع منافسات موسم 2022-2023، في مسابقتي دوري روشن للمحترفين، ودوري يلو للدرجة الأولى.

ونستعرض لكم في "سعودي سبورت"، خلال السطور التالية، أبرز عناوين الصحف السعودية، صباح اليوم الثلاثاء..

الشرق الأوسط

يسعى الاتحاد لمواصلة انتصاراته والاقتراب من متصدر دوري روشن "الشباب"، وذلك عندما يواجه ضمك مساء اليوم في الجولة السابعة، فيما يستضيف النصر نظيره العدالة على ملعب مرسول بارك.

الاقتصادية

أبعد الروماني ماريوس سوموديكا مدرب فريق الرائد لكرة القدم، المهاجم جوليو تفاريس، من خياراته في نزاله أمام الطائي 0 / 2 في الجولة السابعة من دوري روشن السعودي، بداعي الإصابة التي يعانيها.

عكاظ

يخوض ممثلا جدة مساء اليوم (الثلاثاء) لقاءين مهمين في دوري يلو للدرجة الأولى، إذ يستضيف فريق الأهلي نظيره نجران على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة عند تمام الساعة الثامنة مساءً، فيما يحل فريق جدة ضيفاً ثقيلاً على فريق العين عند الساعة 3:45 عصراً على استاد مدينة الملك سعود الرياضية بالباحة.

الرياضية

إدارة نادي النصر طالبت رودي جارسيا، مدرب الفريق، بتغيير مطالبه حول إجراء معسكر خارجي في فرنسا لمدة ثلاثة أسابيع خلال فترة التوقف المقبلة، وإقامته في الإمارات نظرا لتقارب طقسها مع السعودية.

اليوم

أكد خالد البلطان رئيس الشباب، أن الهلال فريق بطولات ولا شك في هذا الأمر، موضحا أن فريقه معرض للفوز أو التعادل أو الخسارة، فيما قام بتوجيه الشكر للجماهير التي حضرت الديربي للتأكيد على شعبية الليوث.

حمل تطبيق سعودي الآن