مباريات اليوم| "ليلة غير عادية" مع أبطال أوروبا ودوري روشن ويلو

تاريخ النشر: 11/10/2022
520
منذ سنة
مباريات اليوم| ليلة غير عادية مع أبطال أوروبا ودوري روشن ويلو

يشهد اليوم الثلاثاء، 11 أكتوبر 2022، عددًا من المباريات النارية في ملاعب كرة القدم السعودية والعالمية، استئناف منافسات دوري روشن السعودي، ومواصلة لقاءات دوري يلو الدرجة الأولى، وعودة ليالي الأبطال مع البطولة النارية دوري أبطال أوروبا.  

ويستعرض "سعودي سبورت"، مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء، أهم الأحداث والمباريات المحلية والإقليمية والقنوات الناقلة.. 

ويمكن لزوار موقع "سعودي سبورت" متابعة جميع المباريات في مختلف البطولات، "دقيقة بدقيقة" من خلال المتابعة الحية والمباشرة، من هنا.

أبرز مباريات الجولة الرابعة بدوري أبطال أوروبا "التشامبيونز ليج"

يحل فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، ضيفا على نظيره كوبنهاجن، في تمام السابعة و45 دقيقة مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت السعودية، على ملعب  باركن ستاديون في الدانمارك، وتذاع المباراة على قناة beIN Sports 1 HD Premium، بتعليق رؤوف خليف. 

وقمة لقاءات الأبطال الليلة، تأتي في تمام التاسعة بتوقيت السعودية، عندما يستضيف فريق ميلان الإيطالي، نظيره تشيلسي الإنجليزي، على ستاد سان سيرو (جيوزيبي مياتزا)، وتنقل المباراة عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium، بتعليق حفيظ دراجي. 

وفي الميعاد نفسه، يلتقي فريق باريس سان جيرمان بنظيره بنفيكا البرتغالي، على ملعب بارك دي برانس، ويبث اللقاء عبر قناة beIN Sports 3 HD Premium، بتعليق عامر الخوذيري. 

ويحل ريال مدريد الإسباني "حامل اللقب"، ضيفا على فريق شاختار دونيتسك - أوكرانيي، في العاشرة مساء بتوقيت السعودية، على ستاد دونباس ارينا، وتذاع المباراة عبر قناة beIN Sports 2 HD Premium، بتعليق حسن العيدروس. 

- أبرز مباريات الجولة السابعة من دوري روشن السعودي 

تستأنف اليوم الثلاثاء، منافسات الجولة السابعة من دوري روشن السعودي، بإقامة خمس مباريات قوية، أبرزها حين يحل فريق الاتحاد ضيفا على نظيره ضمك، في السادسة والربع مساء بتوقيت السعودية، على  استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية (المحالة)، وتذاع عبر قنوات SSC بتعليق عيسى الحربين. 

المباراة الثانية، الليلة والتي لا تقل أهمية عن لقاء الاتحاد بضمك، هي مواجهة النصر بفريق العدالة، في الثامنة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، على ستاد مرسول بارك، بتعليق عبدالله الغامدي. 

- أبرز مباريات دوري يلو الدرجة الأولى 

يستضيف فريق الأهلي نظيره نجران، في تمام الثامنة والنصف بتوقيت السعودية، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة)، ضمن منافسات الجولة السابعة من دوري يلو. 

اقرأ أيضا

الأهلي ضد نجران.. موعد المباراة والتشكيل المتوقع

الأهلي يكشف موعد وصول مدرب اللياقة في جهاز موسيماني

حمل تطبيق سعودي الآن