"عودة كنو بعد كأس العالم وموعد مونديال الأندية".. مفاجآت مثيرة

تاريخ النشر: 09/10/2022
507
منذ سنة
عودة كنو بعد كأس العالم وموعد مونديال الأندية.. مفاجآت مثيرة

كشف الناقد الرياضي عبد العزيز الزلال، عن الموعد المرتقب لعودة محمد كنو، محور فريق الكرة بنادي الهلال، إلى المباريات الرسمية، بعد انتهاء فترة الإيقاف.

ويواجه كنو عقوبة الإيقاف لمدة 4 شهور عن أي مباراة رسمية، من قِبل غرفة فض المنازعات بالاتحاد السعودي لكرة القدم، على خلفية الشكوى المرفوعة من نادي النصر، ضد اللاعب لفسخ عقده مع النصر، والتوقيع على تجديد عقده مع الهلال، الأمر الذي دفع الغرفة لقرار منع الهلال من القيد لفترتي تسجيل حتى يناير المقبل.

وقال الزلال، خلال تصريحات لبرنامج "أكشن مع وليد" إن كنو سيلعب مع الهلال مباشرة، بعد نهائيات كأس العالم 2022، حيث ينتهي إيقافه بعد الجولة العاشرة من مسابقة دوري روشن السعودي.

وأضاف "هناك أنباء بشأن إقامة كأس العالم للأندية في يناير المقبل، وإذا حدث هذا الأمر، فإن الهلال سيكون أكبر المتضررين من توقف الدوري مبكرًا، وقد يكون الجدول مضغوطًا، في ظل عودة اللاعبين الدوليين من كأس العالم مع منتخب السعودية، للمشاركة مباشرة مع الهلال في الدوري ثم التوجه إلى كأس العالم للأندية، ثم خوض منافسات دوري أبطال آسيا، في حين يصر الهلاليون على منافسة فريقهم على جميع البطولات".

ومن المقرر أن تتوقف منافسات دوري روشن السعودي، بعد الجولة الثامنة، في منتصف أكتوبر الجاري؛ حيث يدخل منتخب السعودية الأول، المرحلة الثالثة والأخيرة من البرنامج الإعدادي للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2022، قبل التوجه إلى قطر للمشاركة في المونديال الذي ينطلق في 20 نوفمبر، ويستمر حتى 18 ديسمبر.

ويحتل الهلال المركز الخامس في ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 13 نقطة، بفارق 5 نقاط عن الشباب المتصدر، قبل مباراة الديربي التي تجمع بين الفريقين، غدًا "الإثنين" على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، ضمن منافسات الجولة السابعة من المسابقة.

تابع نتائج المباريات دقيقة بدقيقة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

جاهزية بيريرا وكويلار.. الهلال يواصل تدريباته استعدادا للشباب

كنو يفاجئ الشارع السعودي.. لدي 4 عروض رسمية لـالرحيل عن الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن