النصر يعاقب الهلال بـ"منع كنو من كرة القدم لمدة 365 يوما"

تاريخ النشر: 05/10/2022
6518
منذ سنة
النصر يعاقب الهلال بـمنع كنو من كرة القدم لمدة 365 يوما

يبدو أن نادي النصر، بصدد التسبب في حرمان محمد كنو، نجم الهلال، من ممارسة كرة القدم، لمدة تصل إلى 365 يومًا، وفق ما ذكرته آخر المستجدات القانونية، في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء.

النصر والهلال، كلاهما أشعل الوسط الرياضي في عام 2022، عندما وقع النجم محمد كنو على عقود انتقاله إلى الأصفر، قبل أن يوقع على عقود جديدة مع الأزرق، في الوقت ذاته.. حدث ذلك في يناير الماضي، بالتحديد بعد نهائي كأس السوبر السعودي.

النصر يعاقب الهلال بـ"منع كنو من كرة القدم لمدة 365 يوما"

وأشار المحامي سعود الرمان، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر،  إلى أن المهلة الممنوحة إلى الهلال، من أجل سداد غرامة قضية محمد كنو، إلى النصر، انتهت صباح اليوم الأربعاء.

وأوضح أن لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد السعودي لكرة القدم، بصدد مخاطبة الهلال، ثم إمهاله 10 أيام فقط، من أجل تنفيذ قرارات غرفة فض المنازعات، فيما يخص أزمة كنو، قبل أن توقع عليه عقوبات إضافية.

ويحتاج الهلال إلى سداد 20 مليون ريال سعودي إلى النصر، ضمن القرارات الصادرة في أزمة محمد كنو.

ونستعرض لكم في "سعودي سبورت"، خلال السطور التالية، العقوبات المحتملة على الهلال، إذا ما رفض سداد الغرامة إلى النصر، خلال 10 أيام فقط:

- غرامة مالية على محمد كنو، لا تتجاوز 20 ألف ريال سعودي

- غرامة مالية على الهلال، لا تتجاوز 50 ألف ريال سعودي

أما في حالة رفض الهلال، دفع غرامة النصر، في المهلة اللاحقة، المقدرة بـ30 يومًا، كحد أقصى، فإن العقوبات تتضاعف حتى تصل إلى:

- حرمان محمد كنو من ممارسة كرة القدم، مدة لا تتجاوز سنة كاملة

- منع الهلال من تسجيل لاعبين جدد

- تهبيط الهلال إلى منافسات دوري الدرجة الأولى

يشار إلى أن النجم محمد كنو، ما يزال ممنوعًا من ممارسة كرة القدم مع الهلال، بعدما أيد مركز التحكيم الرياضي السعودي، إيقافه، لمدة 4 أشهر.

اقرأ أيضا

الهلال يعلن تجديد عقد كويلار.. مع كثير من الحب

أخبار الهلال اليوم| غضب جماهيري ضد الاتفاق وكارثة رباعي الأزرق

حمل تطبيق سعودي الآن