رسميا.. غياب كريم بنزيما عن مواجهة ريال مدريد وخيتافي

تاريخ النشر: 07/10/2022
92
منذ سنة
رسميا.. غياب كريم بنزيما عن مواجهة ريال مدريد وخيتافي

أعلن الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، قائمة فريقه استعدادا لمواجهة مضيفه خيتافي، ضمن مباريات الدوري الإسباني.

ويحل الريال ضيفا ثقيلا على نظيره خيتافي، على ملعب "كولوسيوم ألفونسو بيريث"، في تمام العاشرة من مساء الغد السبت، ضمن مباريات الجولة الثامنة، من منافسات الدوري الإسباني.

ويأمل الريال في الخروج سريعًا من توابع التعثر أمام أوساسونا في الجولة الماضية من الدوري الإسباني، لذلك يدخل اللقاء أمام جاره المدريدي خيتافي وعينه على تحقيق النقاط الثلاثة دون أي هدف آخر.

وسقط ريال مدريد في الأسبوع الماضي أمام ريال أوساسونا في فخ التعادل، ضمن منافسات الجولة السابعة من مسابقة الدوري، متخليًا عن الصدارة لحساب برشلونة.

من ناحيته يريد خيتافي تحسين موقعه في جدول الترتيب بتحقيق فوزه يوصله للنقطة رقم 10، وهو الذي يحتل المركز الرابع عشر في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 7 نقاط فقط جمعها من فوزين وتعادل و4 هزائم.

تابع أيضًا..

كلوب يتحدث عن حرب أرنولد.. ويكشف موقف المصابين من قمة أرسنال

"عودة كورتوا وإصابة بنزيما".. أنشيلوتي يتحدث عن إصابة الريال

رسميا.. غياب كريم بنزيما عن مواجهة ريال مدريد وخيتافي

وأتت القائمة على النحو التالي: " لونين - لويس لوبيز - كانزيراس - كارفخال - ميليتاو - ألابا - فاييخو - ناتشو - أورديزولا - روديجير -روديجير - ميندي - كروس - مودريتش - كامافينجا - فالفيردي - لوكاس فازكيس - تشواميني - هازارد - أسينسيو - فينيسيوس جونيور - رودريجو - ماريانو".

ويغيب الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم ريال مدريد عن المواجهة للراحة، بسبب الإرهاق.

اقرأ أيضا

تسريب خطة ريال مدريد الكاملة لشراء هالاند.. صيف ناري منتظر

عودة كورتوا وإصابة بنزيما.. أنشيلوتي يتحدث عن إصابة الريال

حمل تطبيق سعودي الآن