كلوب يتحدث عن حرب أرنولد.. ويكشف موقف المصابين من قمة أرسنال

تاريخ النشر: 07/10/2022
114
منذ سنة
كلوب يتحدث عن حرب أرنولد.. ويكشف موقف المصابين من قمة أرسنال

كشف الألماني يورغن كلوب، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، موقف المصابين من المشاركة أمام أرسنال، ضمن مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويستعد ليفربول لمواجهة أرسنال في الجولة التاسعة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الأحد 9 أكتوبر، على ملعب الإمارات.

تقام مباراة أرسنال وليفربول الأحد المقبل، في الدوري الإنجليزي في تمام الساعة 6:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة. 

وفشل ليفربول في الحفاظ على مستوى العام الماضي، حيث يقدم الفريق عروضًا مخيبة للآمال، وتبعده عن المنافسة في الدوري الإنجليزي.

ويحتل أرسنال حاليًا صدارة جدول الدوري الإنجليزي برصيد 21 نقطة من ثماني مباريات حتى الآن، بينما يحتل ليفربول المركز التاسع برصيد 10 نقاط من سبع مباريات.

تابع أيضا..

"عودة كورتوا وإصابة بنزيما".. أنشيلوتي يتحدث عن إصابة الريال

بعد فضيحة لقاء الإنتر وبرشلونة.. لابورتا يفتح النار على "يويفا"

كلوب يتحدث عن حرب أرنولد.. ويكشف موقف المصابين من قمة أرسنال

قال كلوب في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: ""لو كان لدينا مواقع تواصل اجتماعي قبل 20 عام لكانت حياتنا مختلفة بالكامل، إنها واحدة من التحديات التي يواجهها الأولاد، خصوصًا ترينت أرنولد".

وتابع: "عمل رائع للغاية ما يقوم به أرتيتا وفريقه، أملك الكثير من الاحترام لهم، كان لديهم العديد من المواهب في السنين القليلة الماضية، سنحاول أن نسبب لهم العديد من المشاكل، أنا أتطلع لذلك."

وعن مواقف المصابين أجاب: "كيرتس جونز تدرب بالأمس وكان يبدو بحال جيد، إنه الأقرب للعودة، نابي وتشامبرلين لا يزالان مستبعدان لبعض الوقت، لدينا إصابة جديدة وهو أرثر ميلو، روبرتسون قريب من العودة كذلك."

وأكمل: "حتى عندما تفوز في مباراة يأتي أحد ويخبرك عن مشكلة في المباراة التي قبلها، كم عدد المرات التي تحدثنا فيها عن هذا الأمر؟ انا أعلم ذلك، بالطبع هذه ليست خطتنا أن نستقبل أولًا".

اقرأ أيضا

على رأسهم صلاح.. 5 لاعبين يتسببون في انهيار ليفربول الملحوظ

يورجن كلوب: ليفربول ليس أفضل حالا من ميسي ورونالدو

حمل تطبيق سعودي الآن