بعد فضيحة لقاء الإنتر وبرشلونة.. لابورتا يفتح النار على "يويفا"

تاريخ النشر: 07/10/2022
269
منذ سنة
بعد فضيحة لقاء الإنتر وبرشلونة.. لابورتا يفتح النار على يويفا

تتواصل تداعيات خسارة برشلونة أمام إنتر ميلان الإيطالي بهدف دون رد، في الجولة الثالثة للمجموعة الثالثة بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

ولم يحقق برشلونة هذا الموسم، سوى انتصار أوروبي وحيد، في بداية المشوار، بالفوز على فيكتوريا بلزن التشيكي (5-1)، في الجولة الأولى.

وبات برشلونة يحتل برشلونة الترتيب الثالث في المجموعة الثالثة، برصيد 3 نقاط فقط، من أصل 9 نقاط مستحقة.

وتسبب قرار حكم المباراة، وحكم تقنية الفيديو، في عدم احتساب ركلة جزاء لبرشلونة قبل نهاية الوقت الأصلي بدقيقتين، في إثار غضب مشجعي الفريق الكتالوني.

وطالب لاعبي برشلونة في الدقيقة 90 بضربة جزاء، بعدما لمس الهولندي دومفريس الكرة بيده داخل منطقة الجزاء.

ورفض حكم المباراة احتساب الكرة، التي لمسها مدافع إنتر بيده ركلة جزاء، وهو ما منع الفريق الكتالوني على الأقل من تسجيل هدف التعادل.

تابع أيضا..

ريال مدريد يفقد بنزيما أمام خيتافي بسبب الإصابة.. "هل انتكاسة؟"

كروس يلمح بالانتقال إلى البايرن صيف 23.. "الرحيل عن مدريد قريب"

بعد فضيحة لقاء الإنتر وبرشلونة.. لابورتا يفتح النار على "يويفا"

وفقا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن لابورتا سوف يتحدث مع ألكسندر تشيفرين، رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، أما بإرسال خطاب أو إتصال ويخبره عن إنزعاجه بحكم الـVAR بول فان بويكيل ولماذا تم تعيينه في مباريتين متتالية، ولماذا لم يحتسب ركلات الجزاء ضد البايرن والإنتر، وأنه من الصعب عدم التفكير بمؤامرة أو أيادي سوداء مع هذه السوابق.

وأكدت الصحيفة، أن الأمر لا علاقة بالبكاء لكن لابورتا سوف يطلب بعض بتفسير بعد القرارات التي لا يُمكن تفسيرها لأنها أضرت بالنادي.

ولم يحتسب الحكم الهولندي ذاته ركلة جزاء لبرشلونة، وتحديدا لصالح عثمان ديمبيلي في لقاء بايرن ميونخ، عندما كانت النتيجة تعادل سلبي بدون أهداف.

وتسبب عدم احساب الحكم "بوف فان بويكيل"، لركلة جزاء لصالح عثمان ديمبيلي، قبل نهاية الشوط الأول، في سقوط الفريق الكتالوني في الشوط الثاني بثنائية أمام بايرن ميونخ.

اقرأ أيضا

ميسي الوفي يعود إلى برشلونة صيف 23.. المال لن يكون عائق

قرار تشافي النهائي.. بيكيه قائد برشلونة في كلاسيكو الأرض 

حمل تطبيق سعودي الآن