تطور خطير.. هل يكون الدوري التركي المحطة الأخيرة لرونالدو؟

تاريخ النشر: 06/10/2022
101
منذ سنة
تطور خطير.. هل يكون الدوري التركي المحطة الأخيرة لرونالدو؟

حسم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، قراره بمغادرة الشياطين الحمر، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وحاول رونالدو كثيرا مغادرة مانشستر يونايتد في الميركاتو الصيفي، بسبب عدم رضاه عن عمل الإدارة واختلاف طريقة عمله مع المدرب إريك تين هاج.

وعادت الأزمات من جديد بين كريستيانو رونالدو وإريك تين هاج المدير الفني لمانشستر يونايتد، في أعقاب عدم مشاركته في خسارة الفريق أمام مان سيتي (6-3) في الجولة التاسعة من البريميرليج.

يأتي هذا في الوقت، الذي كشف فيه روي كين أسطورة مانشستر يونايتد، أن كريستيانو رونالدو كان لديه في الصيف الماضي، أكثر من 5 عروض للرحيل عن الفريق، إلا أن الإدارة والمدرب رفضوا الأمر تماما.

ويغييب كريستيانو رونالدو للمرة الأولى في مسيرته عن مسابقة دوري أبطال أوروبا، بعد أن فشل مانشستر يونايتد الموسم الماضي في احتلال احد المراكز المؤهلة للمسابقة.

تابع أيضا..

هل يعاني ميسي من إصابة خطيرة؟.. "سعودي سبورت يكشف الحقيقة" 

"الكرة الذهبية = التجديد".. شرط غريب في عقد بنزيما مع ريال مدريد  

انتظروا عودة رونالدو لدوري أبطال أوروبا في ثمن النهائي.. "مفاجأة" 

عرض تركي جديد لكريستيانو رونالدو في يناير: 

كشفت صحيفة "صن" البريطانية، أن جالطا سراي التركي، سيقديم عرض جديد للتعاقد مع كريستيانو رونالدو، في الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأوضحت أن رئيس نادي جالطا سراي إردن تيمور،  أفصح بأنه على تواصل مستمر مع كريستيانو رونالدو ووكيل أعماله خورخي مينديز.

وأشارت إلى أن جالطا سراي يريد من التعاقد مع كريستيانو رونالدو، العودة للتتويج بالدوري التركي، ومن ثم المشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

ويأتي هذا في الوقت، الذي يحاول كريستيانو رونالدو في الفترة الحالية، استغلال تواجده مع مانشستر يونايتد، من أجل التجهيز البدني قبل المونديال، ومن ثم الرحيل في يناير.

الجدير بالذكر، أن خطة رونالدو مازالت كما هي، الانتقال لأحد الفرق الكبرى المشاركة في دوري أبطال أوروبا، وتحديدا التي ستكون مشاركة في الدور ثمن النهائي.

اقرأ أيضا

بوتر يعلق على الانتقال المحتمل لرونالدو إلى تشيلسي

بعد عرض الهلال.. قرار عاجل من كريستيانو رونالدو يهز العالم

حمل تطبيق سعودي الآن