هل يكون بايرن ميونخ الحل السحري لكريستيانو رونالدو في يناير؟

تاريخ النشر: 04/10/2022
157
منذ سنة
هل يكون بايرن ميونخ الحل السحري لكريستيانو رونالدو في يناير؟

حسم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، قراره بمغادرة الشياطين الحمر، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وحاول رونالدو كثيرا مغادرة مانشستر يونايتد في الميركاتو الصيفي، بسبب عدم رضاه عن عمل الإدارة واختلاف طريقة عمله مع المدرب إريك تين هاج.

وعادت الأزمات من جديد بين كريستيانو رونالدو وإريك تين هاج المدير الفني لمانشستر يونايتد، في أعقاب عدم مشاركته في خسارة الفريق أمام مان سيتي (6-3) في الجولة التاسعة من البريميرليج.

يأتي هذا في الوقت، الذي كشف فيه روي كين أسطورة مانشستر يونايتد، أن كريستيانو رونالدو كان لديه في الصيف الماضي، أكثر من 5 عروض للرحيل عن الفريق، إلا أن الإدارة والمدرب رفضوا الأمر تماما.

ويغييب كريستيانو رونالدو للمرة الأولى في مسيرته عن مسابقة دوري أبطال أوروبا، بعد أن فشل مانشستر يونايتد الموسم الماضي في احتلال احد المراكز المؤهلة للمسابقة.

كريستيانو رونالدو إلى أين في الميركاتو الشتوي؟:

 كشفت تقارير بريطانية، في الساعات الماضية، أن إريك تين هاج المدير الفني لمانشستر يونايتد، حسم قراره بالموافقة على رحيل كريستيانو رونالدو في يناير المقبل.

وأوضحت أن كريستيانو رونالدو سيضغط من جديد على مانشستر يونايتد والمدرب تين هاج للرحيل في شهر يناير المقبل.

وأشارت في المقابل تقارير ألمانية، إلى أن بايرن ميونخ الألماني، قد تكون الوجه المقبلة لكريستيانو رونالدو، بعد الرحيل عن مانشستر يونايتد.

وأكدت أن بايرن ميونخ قد يفكر في التعاقد مع رونالدو، ولكن بشروطه، حال استمرار أزمة الهجوم، بعد رحيل ليفاندوفسكي، وعدم تأقلم ساديو ماني مع مركزه الجديد "المهاجم الصريح".

تأتي هذه التقارير في الوقت الذي رفض فيه بايرن ميونخ الألماني في الصيف الماضي، التعاقد مع رونالدو بسبب راتبه المرتفع، وخوفا من الأزمات في غرف خلع الملابس.

اقرأ أيضا

بعد عرض الهلال.. قرار عاجل من كريستيانو رونالدو يهز العالم

مفاجأة صادمة.. كيف دمر هالاند أسطورة رونالدو في 8 مباريات فقط؟

حمل تطبيق سعودي الآن