"الكرة الذهبية = التجديد".. شرط غريب في عقد بنزيما مع ريال مدريد 

تاريخ النشر: 17/10/2022
239
منذ سنة
الكرة الذهبية = التجديد.. شرط غريب في عقد بنزيما مع ريال مدريد 

تأكد بشكل كبير تجديد ريال مدريد الإسباني، لعقد مهاجمه الدولي الفرنسي  والذي ينتهي صيف عام 2023، في ظل سياسة النادي الملكي بالحفاظ على نجومه الكبار.

وبات كريم بنزيما حاليا المرشح الأول للفوز بالكرة الذهبية، كأفضل لاعب في العالم لعام 2022، بعد أن قاد الفريق الملكي للفوز بالدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا الموسم الماضي.

وكان بنزيما قد رفض في وقت سابق طلب إدارة ريال مدريد، بتجديد عقده، خاصة مع إعلانها رغبته في العودة لفريقه الأم ليون، لإنهاء مسيرته الكروية هناك.

وانتقل كريم بنزيما لريال مدريد في صيف عام 2009، قادما من ليون الفرنسي، في صفقة كبرى، في الوقت الذي ضم فيه الفريق الملكي الثنائي كريستيانو رونالدو وريكاردو كاكا.

وتوج كريم بنزيما بجائزة أفضل لاعب في أوروبا للمرة الأولى في تاريخه، بالتفوق على الثنائي كيفين دي بروين، وزميله برناردو سيلفا.

تابع أيضا..

لماذا كان ميسي غاضبا أمام بنفيكا؟.. "جالتيير يفجر صدمة مثيرة" 

قبل الإعلان الرسمي.. تسريب تفاصيل عقد بنزيما الجديد مع ريال مدريد 

موعد الإعلان الرسمي عن تجديد عقد بنزيما مع ريال مدريد:

كشفت شبكة "راديو مونتي كارلو" الفرنسية، أن عقد كريم بنزيما الحالي مع ريال مدريد، يضمن له التجديد التلقائي بدون أي مفاوضات بين الطرفين.

وأوضحت أن عقد بنزيما ينص على وجود شرط، يسمح للتعاقد بينهما بالتجديد التلقائي، حال فوز الهداف الفرنسي بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم.

ومن المقرر أن يجدد ريال مدريد عقده مع بنزيما لموسم واحد فقط، كما حدث مع مودريتش، أي حتى صيف عام 2024.

وبات من المتوقع في شهر أكتوبر الجاري، أن تعلن مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية، فوز كريم بنزيما بجائزة الكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم لعام 2022.

اقرأ أيضا

قبل الإعلان الرسمي.. تسريب تفاصيل عقد بنزيما الجديد مع ريال مدريد

بيريز يتحدى الجميع ويؤكد: بنزيما الفائز بالكرة الذهبية

حمل تطبيق سعودي الآن