نور "يسرب" ما دار بغرفة ملابس النصر..ولماذا قدم الاتحاد أداء محبط

تاريخ النشر: 04/10/2022
4157
منذ شهر
محمد نور

علق محمد نور أسطورة الاتحاد ونجم النصر السابق، على المستوى الفني لكلاسيكو السعودية الأخير، ولماذا كانت المباراة محبطة لجماهير الفريقين؟. 

تعادل النصر والاتحاد (0-0)، مساء أمس الأحد، على ملعب مرسول بارك، في كلاسيكو الكرة السعودية، ضمن منافسات الجولة الخامسة، من مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين 2022-2023.

اقرأ أيضا.. 

لعنة الفوز على الهلال.. إصابة ثنائي التعاون بالصليبي 

تعرف على الموعد..الأهلي يكشف تفاصيل مشروع موسيماني في مؤتمر عالمي 

"نيوم" تستضيف دورة الألعاب الآسيوية ومفاجأة سارة للعاصمة الرياض 

وقال محمد خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "ملعب SBC": "هذا ليس أسلوب الاتحاد ولا طريقته، أول مرة أشاهد النمور تتقهقر دفعايا وتلعب بهذه الطريقة". 

ولكن الأسطورة الاتحاد "برر" سبب غياب الشراسة الهجومية للنمور، قائلا: "لديك أربع لاعبين أساسين ولهم دور كبير في الفريق وبيمثلو ثقل فني لباقي المجموعة، لا يكونوا موجودين، الاتحاد خسر في الخط الأمامي قوة هجومية لغياب رومارينيو وهيلدر كوستا". 

ورد محمد نور على سؤال، من الفريق الملام أكثر أمس؟، قائلا: "النصر صراحة، باختصار النصر أول أمس، ما كان عنده إيمان أنه يقدر يفوز على الاتحاد". 

وتوقع أسطورة الاتحاد الحوار الذي دار داخل غرفة ملابس النصر، كان على النحو التالي: "ياعيال خلاص خلونا نركز يمكن نقدر نفوز"، وهنا أشار نور إلى وجود فارق كبير جدا بين "نقدر نفوز ويمكن نفوز". 

طالع أيضا.. 

رسالة تحرج الهلال والاتحاد بعد المطالبة بإيقاف نجم النصر ! 

تصريحات قوية.. جيوفينكو يرد على "مدعي" أزمته مع الهلال 

جدير بالذكر، أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، تراجع إلى المركز الخامس في جدول ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 10 نقاط، بينما الاتحاد، جمع نقطته الحادية عشر، محافظا على تواجده بالمركز الثالث بجدول ترتيب الدوري. 

حمل تطبيق سعودي الآن